بوابة الفجر:
2024-07-06@04:05:34 GMT

خدمة تجديد الإقامة في أبشر

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

تقدم المديرية العامة للجوازات السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية ويمكن للمستفيدين استخدامها من خلال منصة أبشر الإلكترونية، ومن أهم خدمات الجوازات الإلكترونية هي: نقل المعلومات، نقل الخدمات، التفويض الشامل، وغيرها من الخدمات الأخرى.

شروط وخطوات تسجيل المواليد إلكترونيًا عبر منصة أبشر بالخطوات.. تعرف على كيفية تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا عبر أبشر غرامة تأخير تجديد الإقامة للمرة الخامسة

وفي هذا الصدد تستعرض لكم بوابة الفجر الالكترونية كل ما يخص خدمة تجديد الإقامة عبر منصة أبشر السعودية، وغرامة تأخير تجديد الإقامة للمرة الخامسة.

مدة السماح بعد انتهاء الإقامة

إن غرامة تأخير تجديد هوية مقيم يتم فرضها بعد ثلاث أيام من موعد أنتهاء صلاحيتها.

غرامه تأخير تجديد الإقامة

أكدت الجوازات السعودية أن غرامة تأخير تجديد هوية مقيم:

لأول مرة تبلغ 500 ريال سعودي.إذا تم تكرارها تصل إلى 1000 ريال سعودي. خدمة تجديد الإقامة في أبشرطريقة تجديد الإقامة في أبشر

يمكن للمستفيدين تجديد هوية الإقامة سواء كانت لأحد أفراد الأسرة أو للعمالة المنزلية المسجلة من خلال منصة أبشر الإلكترونية عن طريق إتباع هذه الخطوات التالية:

تسجيل الدخول على منصة أبشر الإلكترونية.اختر "أفراد".ستتلقى رسالة عبر الجوال.عليك الدخول على "خدمات أبشر".اختار "الخدمات الإلكترونية".بعد ذلك اختر "خدمة المكفولين".اضغط من القائمة على اختيار "تجديد الإقامة".عليك قراءة التعليمات الخاصة بالخدمات جيدًا، ثم اضغط على أيقونة "التالي".اختيار العامل المراد تجديد الإقامة الخاصة به.وأخيرًا تحديد المدة والتأكد من البيانات، وبذلك تكون قد جددت الإقامة.

اقرأ أيضًا: خطوات تسجيل المواليد إلكترونيًا عبر منصة أبشر في السعودية

خدمة تجديد الإقامة في أبشرشروط خدمة تجديد الإقامة عبر منصة أبشرتواجد العامل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.سداد رسوم إصدار اإلقامة وغرامة التأخير «إن وجدت».سداد المخالفات المرورية المسجلة على العامل «إن وجدت».تسجيل بصمة وصورة للعامل وتابعيه.تسجيل واجتياز الفحص الطبي للعامل في المراكز الطبية المعتمدةتوفير تأمين طبي للعامل وأفراد أسرته في حالة وجودهم معه. سريان جواز سفر العامل عند استخدام الخدمة. ألا يكون العامل مسجل بالنظام «متغيب عن العمل».يجب أن يكون العامل حاصل على رخصة عمل لبعض الوظائف المطلوبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبشر منصة ابشر تجديد الاقامة تجديد الإقامة من أبشر تجديد الاقامة للعمالة المنزلية تجدید الإقامة فی أبشر عبر منصة أبشر تأخیر تجدید

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. تأخير تشغيل المفاعل النووي الحراري التجريبي

من المرجح أن يبدأ تشغيل المفاعل النووي الحراري التجريبي الدولي (إيتير)، في وقت متأخر عما كان مخططًا له في السابق.
وقال فريق المشروع، ومقره "سان بول ليز دورانس" بجنوب فرنسا يوم الأربعاء، إنه يخطط الآن لبدء عمليات الأبحاث في عام 2034.
أخبار متعلقة نائب ديمقراطي يرجح فوز ترامب بالانتخابات الأمريكيةبوتين يقبل دعوة لزيارة كازاخستان في نوفمبروفي البداية، كان من المأمول أن يجري استخدام البلازما الأولى في وقت مبكر في العام المقبل، على الرغم من أن إدارة "المفاعل النووي الحراري التجريبي الدولي" تقول إن هذا سيكون مجرد اختبار قصير منخفض الطاقة.
ويهدف الجدول الجديد إلى تشغيل جهاز أو مفاعل أكثر اكتمالًا.توليد الطاقةويهدف المفاعل النووي الحراري التجريبي الدولي إلى توليد الطاقة من اندماج ذرات الهيدروجين وهكذا فإنه يقلد طريقة عمل الشمس.
وللقيام بذلك، يجري تسخين بلازما الهيدروجين إلى 150 مليون درجة مئوية.
والهدف هو استخدام المنشأة التجريبية لتمهيد الطريق لمحطات الطاقة الاندماجية المستقبلية لتوليد الكهرباء.تكاليف المشروعوتقدر تكاليف المشروع بأكثر من 20 مليار يورو (5ر21 مليار دولار)، وبدأ العمل به في عام .2010.
وبالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي، يشارك في المشروع كل من الولايات المتحدة وروسيا والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • ابتداء من هذا التاريخ.. فرنسا تبسط إجراءات تجديد إيصالات تصريح الإقامة للأجانب
  • «أبشر»: اعتماد التقويم الهجري لمن بلغوا 21 عاماً فما فوق للسفر دون تصريح
  • خطوات نقل اللوحات بين مركبات المالك عبر أبشر
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20
  • مزارعون يقطعون طريق بغداد - كركوك احتجاجًا على تأخير استلام محاصيلهم.. فيديو
  • فرنسا.. تأخير تشغيل المفاعل النووي الحراري التجريبي
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • بعد تجديد الثقة.. من هو أحمد ضاهر نائب لـ وزير التربية والتربية والتعليم الفني
  • الضرائب تلزم الممولين باستخراج شهادة تسجيل بـ «منظومة الفاتورة الإلكترونية» ووضعها في مكان ظاهر
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر