نقل صاحب السمو الملكي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - لأهالي المنطقة الشرقية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في المنطقة الشرقية لعدد من المواطنين من أهالي المنطقة.

أخبار متعلقة بالتفاصيل.. وزير الداخلية يدشن مشروعات للقطاعات الأمنية في الشرقيةخلال استقباله وزير الداخلية.. أمير الشرقية يثمن جهود حفظ الأمنالخطيب: المملكة تستثمر أكثر من 800 مليار في قطاع السياحة

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل عدداً من المواطنين من أهالي المنطقة الشرقية.https://t.co/bAscyYeuBH#واس_عام pic.twitter.com/anLRsIDfvs— واس العام (@SPAregions) October 25, 2023دعم واهتمام

أعد حفل لهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى المواطن عبدالحكيم حمد العمار الخالدي، كلمة عبر فيها عن شكر وامتنان أهالي المنطقة للقيادة الرشيدة على ما توليه من دعم واهتمام للمنطقة الشرقية وجميع مناطق المملكة،

وثمن المواطنون لسمو وزير الداخلية زيارته للمنطقة، سائلين الله عز وجل أن يديم على المملكة عزها ومجدها واستقرارها وأمنها وازدهارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام الشرقية المنطقة الشرقية وزير الداخلية وزير الداخلية في الشرقية سلمان بن عبدالعزیز المنطقة الشرقیة وزیر الداخلیة أهالی المنطقة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة

نوّه صاحب السمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ .
وقال سموه : ” إن الخطاب الملكي يجسد سياسة المملكة الخارجية وموقفها الثابت لمختلف القضايا، ويؤكد منذ نشأتها إشراك المواطن وتعزيز دور العمل الشوري بالمملكة”.
وأضاف ” أن ما حملته مضامين هذا الخطاب تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة، في رحلة نجاح بدأت منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 حتى حققت المملكة بحمد الله الكثير من المستهدفات على المستوى الوطني والدولي، وانعكسن على ارتقاء بلادنا في المؤشرات والتصنيفات الدولية التي أشار الخطاب الملكي لبعض من نجاحاتها المتوالية، مثل: ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي وانخفاض نسب البطالة وارتفاع نسب تملك المواطنين لمساكنهم وارتفاع المؤشرات السياحية” .
وبين سموه أن الخطاب الملكي جاء مؤكداً للسياسة الثابتة للمملكة العربية السعودية داخلياً وخارجياً وما تحظى به من مكانة في مختلف المحافل الدولية، ومؤكدًا لنهجها الدائم في الاهتمام بالمواطن والسعي لتحقيق كل ما يسهم في تحقيق تطلعاته وجودة حياته.
وسأل سمو الأمير حسام بن سعود الله -عز وجل- أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها، وأن يديم على هذا الوطن أمنه ونماءه.

مقالات مشابهة

  • النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير
  • وزير الاتصالات: الخطاب الملكي مصدر اعتزاز لكل السعوديين بحاضر الوطن ومستقبله القائم على الابتكارات
  • أمير منطقة الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • سمو ولي العهد يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر