مصراوي:
2024-07-06@21:38:39 GMT

برلماني: السيسي وضع روشتة لحل الأزمة الفلسطينية

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

برلماني: السيسي وضع روشتة لحل الأزمة الفلسطينية

كتب - نشأت علي:

قال علاء عبدالنبي عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وضع روشتة حل أزمة التصعيد المتكرر في فلسطين المحتلة، حتي يكون هناك استقرار في المنطقة.

وأكد عبدالنبي، في تصريحات صحفية اليوم، أن الرئيس السيسي كان واضحا وحاسما عندما أعلن في كلمته اليوم، خلال تفتيش حرب الفرقة الرابعة أن حل القضية الفلسطينية وتحقيق السلام العادل يتمثل في إعطاء الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشاد عبدالنبي بالدور المحوري الذي تقوم به الدولة المصرية، في تدويل القضية الفلسطينية، ونجاحها الكثير في فتح الممرات الإنسانية لتوصيل المساعدات لأهالي قطاع غزة، الذين يعانون أشد المعاناة من العدوان الإسرائيلي الوحشي.

وأوضح أن مصر حباها الله بخير جنود الأرض وهم رجال الجيش المصري الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل الحفاظ علي وطنهم، مشددا على أن الجيش المصري هو درع وسيف الوطن القوي القادر علي حمايته من أي مخاطر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي فلسطين الرئيس السيسي القضية الفلسطينية قطاع غزة طوفان الأقصى طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بشار الأسد يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوري بشار الأسد، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد، معربين عن التمنيات بأن يعيده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات.

 

كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين.

 

 وأكد الرئيس في هذا الإطار مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • بشار الأسد يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من الرئيس السوري
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • الأردن يحذر من عدم حل القضية الفلسطينية: تداعيات الأزمة ستصل إلى أوروبا
  • وزير خارجية الأردن يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الدول الغربية
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية