أعلنت ميليشيا تطلق على نفسها «ألوية الوعد الحق – أبناء الجزيرة العربية» أنها تعتبر القواعد الأميركية في الكويت والإمارات «أهدافاً مشروعة».

وذكرت في بيان أنه «بعد تمادي الكيان الصهيوني وداعميه في إبادة أهلنا بفلسطين الصمود، وما نشاهده اليوم من قتل وتشريد وتدمير بحق الشعب الفلسطيني الصابر المجاهد، فإننا نؤكد أن لصبرنا حدوداً».

وأضافت: «نبشر الشرفاء والغيورين من أمتنا بأننا نعد القواعد الأميركية في الكويت والإمارات أهدافاً مشروعة لنا، رداً على جرائم الكيان الصهيوني وأميركا، وثأراً لشهداء فلسطين الحبيبة».

وردا على ذلك، وزعت السفارة الأمريكية في الكويت، قبل قليل، رسالة إلى مواطنيها هناك، إنها على علم بالتهديدات التي وجهتها «ألوية الوعد الحق»، وهي ميليشيا عراقية، ضد القواعد العسكرية الأميركية في الكويت.

اقرأ أيضاً أمريكا ترسل ”سفاح العراق” إلى إسرائيل لمحاربة حماس إسرائيل تتهم إيران بتوجيه حلفاءها في اليمن والعراق ولبنان بشن الهجمات الأخيرة بينها السعودية ومصر.. مباحثات أمريكية مع عدد من الدول العربية بشأن الوضع في غزة.. وإدانة صريحة لـ‘‘حماس’’ حبس الفاشونيستا الكويتية ”فاطمة مؤمن” 3 سنوات مع الشغل والنفاذ إعلان أمريكي بشأن قدرات الصواريخ الحوثية التي استهدفت مدمرة في البحر الأحمر!! وسائل إعلام عبرية: مليشيا الحوثي تستهدف ‘‘إسرائيل’’ بـ5 صواريخ و30 طائرة مسيرة.. والسعودية تعترض إحداها أمريكا تُبلغ ‘‘العليمي’’: هذا هو الشرط الرئيسي لدفع عملية السلام في اليمن أمريكا تجلي عائلات مقاتليها من الشرق الأوسط بسبب مخاوف من هجمات مرتقبة تركوا سوريا القريبة منهم.. شيعة العراق يصلون بأسلحتهم حدود الأردن ويعتزمون الذهاب لقتال إسرائيل! الحوثيون يستغلون الحرب على غزة للضغط على السعودية وأمريكا تضغط لتقديم تنازلات لصالح الجماعة! أمريكا تعلن رسميًا الدخول المباشر في الحرب على غزة وتدلي بتصريحات جديدة بشأن مدى صواريخ الحوثي أمريكا تحذر إيران وتتوعدها برد حاسم وتدعوها لعدم فتح جبهة جديدة

وأضافت أنه «نتيجة لذلك، تقصر السفارة نشاطها في القواعد العسكرية الأميركية على الأحداث الأساسية والرسمية فقط»، داعية مواطنيها إلى البقاء في حالة تأهب.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی الکویت

إقرأ أيضاً:

عاجل:- التعليم تعلق علي شكاوى طلاب الثانوية العامة حول صعوبة امتحان الكيمياء

في أول تعليق على شكاوى طلاب الثانوية العامة حول صعوبة امتحان الكيمياء للشعبة العلمية، أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الشكاوى المتعلقة بصعوبة الامتحان ووجود أسئلة تعجيزية وغير مفهومة غير دقيقة.

تصريحات المسؤول

أوضح المصدر أن اللجنة المكلفة بمراجعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل بدء التصحيح قامت بمراجعة أسئلة امتحان الكيمياء بدقة. 

وأكدت اللجنة أن الامتحان خالٍ من أي أخطاء وأن الأسئلة مطابقة للمواصفات القياسية للورقة الامتحانية.

مواصفات الورقة الامتحانية

أكد المصدر أن الأسئلة تم تصميمها لتناسب المستويات العقلية المختلفة للطلاب، حيث تضمن الامتحان تدرجًا في مستوى الصعوبة بما يتناسب مع الفروق الفردية بين الطلاب.

 وأضاف أن الأسئلة تغطي جميع أجزاء المنهج بشكل متوازن، مما يتيح للطلاب من مختلف القدرات الإجابة عليها بفاعلية.

تأكيدات الوزارة

تأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد الشكاوى من طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الكيمياء، حيث أعرب العديد منهم عن صعوبة الأسئلة وطول الامتحان.

 وأكد المصدر أن الوزارة حريصة على التحقق من الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة لضمان سير الامتحانات بشكل سلس وعادل لجميع الطلاب.

توصيات للطلاب

تنصح الوزارة الطلاب بالتركيز على مراجعة المناهج الدراسية والاستفادة من الأدوات التعليمية المتاحة، بما في ذلك النماذج الاسترشادية والدروس التفاعلية، لتعزيز فهمهم وتحسين أدائهم في الامتحانات القادمة. 

كما تشدد الوزارة على أهمية التحضير الجيد للامتحانات والثقة بالنفس لتحقيق أفضل النتائج.

التزام الوزارة بالجودة والشفافية

تعكس تصريحات الوزارة التزامها بالمعايير الأكاديمية العالية وتوفير بيئة امتحانية عادلة وشفافة. كما تؤكد الوزارة على دورها في متابعة وتحليل أداء الطلاب لضمان تقديم الدعم المناسب وتحقيق العدالة في التقييم.

 

مقالات مشابهة

  • موجة حر تاريخية محتملة تهدد 130 مليون أمريكي.. تحذيرات من خطورتها
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها.. وأمريكا تستطيع ردع إسرائيل
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن الانقلاب رسميا على الاتفاق المبرم مع الشرعية في مفاوضات مسقط بشأن ”طائرات اليمنية”
  • عاجل:- التعليم تعلق علي شكاوى طلاب الثانوية العامة حول صعوبة امتحان الكيمياء
  • ضربات جديدة.. أميركا تدمر قدرات الحوثي لتأمين البحر الأحمر
  • واشنطن بوست: الإدارة الأمريكية تصف التصريحات الإسرائيلية بشأن استئناف المفاوضات بـ«الانفراجة»
  • تعليق بايدن على قرار نتنياهو بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • بايدن يرحب بقرار نتنياهو السماح للمفاوضين بالتواصل مع وسطاء مصر وقطر وأمريكا لوقف إطلاق النار
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية - عاجل