صراحة نيوز – أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء الأربعاء، بإصابة 4 مستوطنين قرب “تل أبيب”؛ جرّاء الرشقة الصاروخية الأخيرة من غزة.

وقالت إن صافرات الإنذار دوت في اسدود، وإطلاق رشقة صاروخية جديدة، إضافة إلى شكوك بتسلل طائرات دون طيار إلى “زيكيم” بغلاف غزة.

الآن..

مشاهد لسقوط صواريخ القـ،،،ـام على تل أبيب.#طوفان_الاقصى pic.

twitter.com/1tHTq12RnF

— تركي الشلهوب (@TurkiShalhoub) October 25, 2023

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في شوارع تل أبيب للمطالبة بعودة الرهائن

شهدت شوارع تل أبيب الآلاف من المتظاهرين الإسرائيليين، ومسيرات كبيرة أخرى في القدس وحيفا وقيسارية، أمام مقر الإقامة الخاص لبنيامين نتنياهو.

 

وقالت القناة 24 الإسرائيلية، إن آلاف الإسرائيليين خرجوا إلى الشوارع مساء اليوم السبت لإحياء ذكرى مرور 9 أشهر بشكل رمزي على هجوم 7 أكتوبر، ونظمت مسيرات مناهضة للحكومة في جميع أنحاء البلاد، من الجليل إلى النقب. 

وطالب المحتجون زيادة الضغط على الحكومة خلال الأسبوع الوشيك، مع سلسلة من الأحداث المقرر أن تبدأ يوم الأحد.

ويخطط عدد من المتظاهين لتنظيم مسيرة أمام منزل أرنون بار دافيد، رئيس نقابة الهستدروت، للمطالبة بمشاركة المنظمة في الأعمال الاحتجاجية. 

 

وفي السياق تجمع آلاف الأشخاص في “ساحة الرهائن” في تل أبيب، في فعالية نظمها منتدى أهالي الرهائن والمفقودين، وعلى الرغم من أن الهدف هو أن يكون غير سياسي، إلا أن التجمع كان في كثير من الأحيان مسرحًا لانتقادات للحكومة ودعوات لقبول شروط حماس للتوصل إلى اتفاق، بما في ذلك وقف مؤقت لإطلاق النار. 

 

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي نتنياهو في تل أبيب ومقتل معارض
  • 2,5 مليون متفرج شاهدوا موازين هذه السنة
  • المتظاهرون في تل أبيب يضغطون على نقابة العمال للانضمام إلى الاحتجاجات
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف تحشيدات العدو الإسرائيلي في مستوطنة “ناحل عوز” على أطراف قطاع غزة برشقة صاروخية رداً على مجازره المتواصلة
  • كشافة المملكة يستكشفون الفضاء بزيارة “ناسا الأمريكية”
  • آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في شوارع تل أبيب للمطالبة بعودة الرهائن
  • مجزرة مروعة في مدرسة وسط قطاع غزة.. ورشقات صاروخية جديدة (شاهد)
  • إعلام إسرائيلي: سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من غزة بمنطقة مفتوحة بناحال عوز
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب ترفض توقيع تعهدات مكتوبة باستمرار المفاوضات
  • مواطنون يتصدون لهجوم مستوطنين شمال رام الله