أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية عن وظائف خالية في عدة شركات للعمل بتخصصات مختلفة وفق شروط محددة، وذلك في إطار دور الوزارة في توفير فرص عمل وتمكين الشباب في إطار مبادرة توظيف مصر.

وتستعرض «الوطن» وظائف الشباب والرياضة بشركات القطاع الخاص، والتخصصات والشروط المطلوبة وكيفية التقديم.

وظائف شركة زودياك للمطاعم السياحية

تطلب الشركة للتعيين، الوظائف التالية: 

- مشرف مطبخ انترناشونال، خبره 5 سنوات.

- شيف جزار تجهيزات، خبره 5 سنوات.

- استیوارد، دون مؤهل.

- ويتر.

- مساعد ويتر.

يعمل المقبولون في فروع الشركة في التجمع الخامس الـ90 الشمالي، بشرط الحصول على مؤهلات متوسطة وعليا، بحد أقصى 35 عاما.

ويحصل المقبولين على رواتب من 3500 إلى 7500 جنيه بالإضافة إلى تبس، وأوفر تايم، مقابل شيفت 9 ساعات منهم ساعة راحة، ويوم إجازة أسبوعية، وشيفتات متغيرة، وتأمين اجتماعي وطبي وتدريب دائم لتطوير الموظفين وفرص للترقي.

للتقديم يرجى ملء الاستمارة من هنـــــــــا.

اليوم التوظيفي المفتوح لشركة ناسيتا

تطلب الشركة التعيين في الوظائف التالية: سائق رخصه مهنية أولى أو ثانية، مندوب سائق رخصة ثالثة.

يعمل المقبولون في الوظيفة في شبرا بروض الفرج، بشرط توافر المتطلبات الأتية:

مطلوب جميع المؤهلات، ويفضل خبرة والسن من 23 إلى 43، وموقف واضح من الجيش، وحسن المظهر واللباقة.

ويحصل المقبولون على رواتب مجزية علي حسب كل وظيفة، وحوافز شهرية وتأمين اجتماعي وطبي خاص وزيادات سنوية وبدل انتقال. 

للتقديم يرجى ملء الاستمارة من هنــــــــــا،  والذهاب مباشرة على العنوان: 15 أ شارع 26 يوليو وسط البلد بجوار حلواني العبد وصيدلية دكتور مايكل مجدي، يوم الثلاثاء 31 من أكتوبر 2023 من الساعة 10 صباحا وحتى 3 مساء.

وظائف شركة Top Level في مجال الأمن

تطلب الشركة أفراد أمن ومشرفين أمن، بشرط الحصول على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط، وموقف واضح من الخدمة العسكرية والسن لا يزيد عن 35 سنة.

ويحصل المقبولون في الوظيفة على رواتب مجزية وتأمين طبي واجتماعي، ويوم واحد إجازة، ويوجد سكن للمغتربين على أعلى مستوى في المجال الأمني، ويوجد سلف من يوم 15الي يوم 20.

وللتقديم يرجى ملء الاستمارة من هنا، ولمتابعة المزيد من الوظائف على منصة توظيف مصر من هنـا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظائف شاغرة وظائف أمن وظائف الشباب والرياضة تعيين فرص عمل

إقرأ أيضاً:

جهاز الاستثمار العماني يفتح باب التسجيل في برنامج “معتمد” للخريجين: إليك التفاصيل

مسقط-أثير

إيمانًا بأهمية تطوير الكفاءات العُمانية وتعزيز قدراتها للحصول على الشهادات المهنية، واستمرارًا لدعم الكوادر الوطنية من أجل سدّ الفجوة بين احتياجات سوق العمل والتخصصات لاسيما التخصصات المهنية؛ أعلن جهاز الاستثمار العماني عن فتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج “معتمد” لتطوير وتوظيف الخريجين العُمانيين من تخصصات الاقتصاد و المالية والمحاسبة للحصول على إحدى الشهادتين المهنيتين؛ شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) أو شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA)

وقال عياد بن علي البلوشي مساعد نائب الرئيس للمالية في جهاز الاستثمار العُماني بأن برنامج (معتمد) يوفر تجربة استثنائية للملتحقين فيه بحيث يتعرفون إلى بيئة العمل ومتطلباته الوظيفية، إلى جانب الدورات المهنية المتواصلة، والجلسات الإرشادية، وكذلك تمويل دراسة الشهادة المعتمدة بالكامل، موضحًا بأن النسخة الثانية من البرنامج أُضيفت فيها شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) ويشارك فيها بجانب الجهاز مجموعة من المؤسسات والشركات التابعة له.

عياد البلوشي

وتستهدف النسخة الثانية من برنامج “معتمد” الخريجين العمانيين في مجالات الاقتصاد و المالية والمحاسبة، حيث يوفر البرنامج لهم الفرصة للحصول على إحدى الشهادات المهنية المرموقة عبر مسارين؛ شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) خلال 3 سنوات، أو شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) خلال 4 سنوات، وسيُتاح للمقبولين اختيار المسار الدراسي الذي يناسب تطلعاتهم المهنية، لينطلقوا في رحلة تطوير مهني تتضمن برامج تعليمية تتكون من عدة مستويات، بالإضافة إلى تدريبات تقنية وسلوكية تُعَد وفقًا للمعايير الدولية؛ مما يُسهم في الارتقاء بالعمليات المالية والمحاسبية للجهاز وشركاته.

وتأتي النسخة الثانية من برنامج (معتمد) بعد أن حققت النسخة الأولى نجاحًا ملحوظًا؛ حيث أكمل المشاركون فيها فيها الوحدة الأولى من رحلتهم، ويتقدمون الآن في الوحدة الثانية من شهادة المحاسبيين المعتمدة ACCA، وقد وُزِّعُوا بين وحدات جهاز الاستثمار العماني وشركاته التابعة. كما أكملوا العديد من جلسات الإرشاد وحصلوا على دورات إثرائية.

ويحرص الجهاز على تطوير موارده البشرية، وتأهيلهم بالشهادات التخصصية والمهنية عالية الجودة، ، ومثال على ذلك أن أكثر من نصف الحاصلين على شهادة CFA التي تُعد من أهم الشهادات العالمية في مجال التحليل المالي والاقتصادي في سلطنة عمان يعملون في الجهاز. كما أن 392 موظفًا من الجهاز يحملون شهادات تخصصية، و 69 شهادة مهنية في مجالات المحاسبة القانونية، والتحليل المالي، والتدقيق الداخلي، وإدارة المشاريع المهنية، والموارد البشرية ونظم المعلومات.

ويُشترط للقبول في البرنامج الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات الاقتصاد والمالية أو المحاسبة بمعدل تراكمي لا يقل عن2.7،. ويُمكن للمستوفين للشروط الراغبين في الالتحاق بالبرنامج تقديم طلباتهم عبر الموقع https://mutamad.catsone.com/careers/65840-General/jobs/16509450-Mutamad-2/ بدءًا من أمس الأربعاء 31 يوليو 2024 م وحتى يوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024م، حيث سيخضع المترشحون للبرنامج الذين تنطبق عليهم الشروط لاختبارات تحريرية ومقابلات شخصية قبل اختيارهم.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة للمؤهلات المتوسطة برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. قدم الآن
  • وظائف مبيعات بدون مؤهل برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. رابط التقديم
  • وظائف خالية بإحدى شركات الأدوية في 7 محافظات.. لخريجي «الصيدلة» و«الطب البيطري»
  • وظائف خدمة عملاء برواتب 30 ألف جنيه ومكافآت.. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف مبيعات بمرتب يبدأ من 6 آلاف جنيه لجميع المؤهلات.. الشروط والمميزات
  • وظائف شاغرة بمرتبات تبدأ من 7000 جنيه لجميع المؤهلات الدراسية
  • وظائف بسلسلة مطاعم شهيرة برواتب 7 آلاف جنيه وحوافز.. طريقة التقديم
  • ماذا تعرف عن خالد مشعل بعد بروز اسمه بأعقاب اغتيال هنية؟ .. إليك التفاصيل
  • وظائف برواتب 8 آلاف جنيه وعمولة وحوافز.. العمل من المنزل
  • جهاز الاستثمار العماني يفتح باب التسجيل في برنامج “معتمد” للخريجين: إليك التفاصيل