تركيا الآن:
2024-10-01@23:13:45 GMT

مواقع التواصل في تركيا تتحدث نجم “وادي الذئاب”

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

الدراما التركية تشهد دائمًا تطورات جديدة ومفاجآت لجمهورها. في هذا السياق، مسلسل “جبل القلب” المُعروض على شاشة TRT يُحافظ على شعبيته ويُظهر القدرة المستمرة على جذب جمهور أوسع. وهو ما يُظهر من خلال الحكايات الدافئة التي تُلامس القلوب.

في الوقت الحالي، يشهد المسلسل تطورات جديدة من خلال توسيع طاقم الممثلين.

ومن المتوقع أن يضيف المسلسل ممثلًا شهيرًا من مسلسل “وادي الذئاب”. وقد تم تداول الكثير من الشائعات حول هذا الموضوع في الفترة الأخيرة.

بينما تم تداول أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي تُشير إلى انضمام الممثلة أوزغو نمال، التي اشتهرت بدور إليف في مسلسل “وادي الذئاب”، إلى طاقم المسلسل، تبين فيما بعد أن هذه الأنباء ليست دقيقة. فقد تم التأكيد على أن نمال ستعود للظهور على الشاشة من خلال مشروع درامي جديد بجانب الممثل أوزكان دنيز.

ومع ذلك، تم التأكيد على انضمام الممثل أوزكان فارايلي، الذي اشتهر بأدواره في “وادي الذئاب” وفيلم “زوبيدة”، إلى مسلسل “جبل القلب”. وسيقوم فارايلي بتأدية دور رستم في المسلسل. وهناك تكهنات بأن هذه الشخصية ستكون لها علاقة وثيقة بشخصية فازل، التي يُقدمها الممثل إرين جان فوروجو في المسلسل.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر

تحدثت ناشط سودانية عبر منصتها على تطبيق “تيك توك” الشهير عن الواقعة التي أثارت سخرية المتابعين في الأيام الماضية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد سخرت الناشطة وضيفها من تصرف سيدة تنتمي لقوات الدعم السريع بالسودان.

وكانت السيدة “الدعامية”, قد خلعت ملابسها الداخلية عند مقابلتها لمتحرك للدعم السريع ماوجه نحو مدينة الفاشر, وفقاً لما ذكر جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن السيدة علقت ملابسها الداخلية داخل المتحرك ورفضت ارتدائها مشترطة ارتدائها بسقوط مدينة الفاشر في قبضة الدعم السريع وسط سخرية الناشطة التي وصفت تصرفها بالغريب.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • تركيا تحض الاحتلال على سحب جنوده من لبنان “في أسرع وقت ممكن”
  • «مصر الأزهر».. معهد شبراملس بالغربية يتألق في الأسبوع الثاني للدراسة
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها
  • تركيا.. بيت جبلي مشرع الأبواب لأخذ “استراحة متسلق”
  • خبير: الجمهور يشارك في ترويج الشائعات عبر إعادة نشرها على منصات التواصل
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً