صحيفة صدى:
2024-07-06@07:58:27 GMT

روان بن حسين: راح أضل اشتري ستاربكس..فيديو

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

روان بن حسين: راح أضل اشتري ستاربكس..فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أثارت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين جدلاً واسعاً بعد ظهورها ، وهي تشرب قهوة ستاربكس ، على الرغم من الإعلان عن مقاطعة هذة العلامة تضامناً مع القضية الفلسطينية .

وقالت خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بتطبيق «سناب شات» ، “أنا ما أشوف إن المقاطعة صح ، وراح أظل أشتري من عندهم ، خاصة وأنا ما أقدر على صنع القهوة في المنزل ، وأفضل شراء القهوة من ستاربكس” .

ولفتت إلى احترامها إلى حملات المقاطعة التي تدعم القضية الفلسطينية ، لافتة إلى أن الأثر السلبي سيكون أكبر على الوكيل المحلي في الكويت وليست الشركة الأم .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/فيديو-طولي-261.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حملات المقاطعة روان بن حسين ستاربكس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية

نظمت مؤسسة شيخة آل ثاني للأطفال المحرومين "ستوك"، ندوة تحت شعار نداء السلام لمناقشة القضية الفلسطينية والاعتداء الصهيوني على غزة خلال الفترة الماضية. ‏

كان ضيفا الندوة الإعلامي أحمد المسلماني في حضور الشيخة شيخة آل ثاني رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعدد كبير من الحضور الذين دخلوا في نقاش حول تاريخ الاعتداء الصهيوني على الأراضي الفلسطينية.

حضر الندوة عدد كبير من الضيوف لمناقشة القضية مع شيخة آل ثاني والمسلماني وفي مقدمتهم إسلام إبراهيم العضو المنتدب في مؤسسة ساتوك والفنان عبد الرحمن شرف والممثل الدكتور أحمد فريد.

‏بدأت الندوة بترحاب شيخة آل ثاني بالحضور في الندوة وأيضا بالإعلامي الكبير أحمد المسلماني الذي كان ضيفا سخيا في هذه الندوة لما يملكه من معلومات تم سردها للحضور والنقاش معهم. ‏

المسلماني يتحدث عن تاريخ اليهود في الإعتداء السافر

تحدث أحمد المسلماني حول تاريخ اليهود واعتداءهم السافر على الأراضي الفلسطينية خلال الفترة الماضية وقتل الأطفال الأبرياء في غزة والاعتداء على المواطنين العزل الفترة الماضية.

وتحدثت شيخة آل اني عن القضية الفلسطينية والتاريخ اليهودي وسياسة الاستيطان في الأراضي الفلسطينية منذ فترة كبيرة والقوانين التي بدأت تسنها إسرائيل مثل قانون ملكية الغير والقانون العسكري لمحاكمة الفلسطينيين بالإضافة إلى قانون التهجير للفلسطينيين من أراضيهم والاعتداء على الأرض الفلسطينية من خلال المستوطنين اليهود وأيضا قانون استخدام مياه الأمطار وحرمان الفلسطينيين منها وبعض القوانين الأخرى التي استخدمها الكيان الصهيوني لحرمان المواطنين الفلسطينيين أصحاب الأرض من حقوقهم.

ودار نقاش كبير بين المسلماني وشيخة آل ثاني مع الحضور حول مستقبل القضية الفلسطينية ودور العالم الذي لم يكن هناك مواقف حاسمه نجو الاعتداء علي الفلسطينين. ‏

وفي نهاية الندوة تمنت شيخة آل ثاني والمسلماني والحضور أن تزول غمة الاعتداء الصهيوني على غزة وعودة الفلسطينين لبيوتهم وانتصار الحق لأصحاب الأرض.

مقالات مشابهة

  • العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • بولتيكو: "كوربين" سيقود انتفاضة "يسار بريطانيا" ضد حزب العمال لدعم القضية الفلسطينية
  • الصفدي يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الإقليم والدول الغربية (فيديو)
  • وزير خارجية الأردن يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الدول الغربية
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • آخرها كمين المرجيحة.. كيف تصطاد فصائل المقاومة جنود الاحتلال في غزة؟