أكد المهندس محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية للإعلام والاتصال السياسي بتموين الإسكندرية في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، شن حملة تموينية بإدارة شرق أسفرت عن ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية.

زيوت منتهية الصلاحية

وأشار «القلش»، إلى إن حملة تموين شرق تمكنت من ضبط محل عطارة بحيازته زيوت منتهية الصلاحية تستخدم في صناعة المخبوزات والأغذية وتمت مصادر 34 زجاجة زيوت أنواع مختلفه وأوزان مختلفة جميعها منتهية الصلاحية، وحررت الحملة 4 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و5 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

تعليمات مشددة   

وأوضح المهندس محمود القلش أن هذه الحملات تتم بناءاً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وتعليمات مشددة من المهندس أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية للأجهزة الرقابية بالمديرية للرقابة على الأسواق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين الإسكندرية حملات تموينية منتهية الصلاحية ضبط أغذية منتهیة الصلاحیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: حملة نظافة مكبرة لرفع كفاءة الطريق الدائرى بالمنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، برفع كفاءة الطريق الدائرى بمدينة المنصورة من خلال حملة نظافة مكبرة لرفع القمامة ومخلفات الهدم وزراعة الأشجار بداية من نزلة كوبري سندوب العلوي حتي مطلع كوبري الجامعة .

رفع كفاءة الطريق الدائرى بمدينة المنصورة من خلال حملة نظافة مكبرة:

وكلف " محافظ الدقهلية" بمتابعة أعمال الحملة والإشراف عليها كلا من محمد حمص مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالمحافظة ، والمهندس خالد جلال مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة ، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة ، وغادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة .
وقال أنه جرى رفع 1,300 طن مخلفات من علي جانبي الطريق الدائري في أول يوم للحملة شملت ( مخلفات قمامة ومخلفات هدم البناء ) والتخلص الآمن منها .
وأشار " مرزوق " الي أنه جرى  زراعة أشجار بالمناطق التي تم رفع المخلفات الصلبة منها للحفاظ علي البيئة وتحسين الصورة البصرية للمواطنين في إطار خطة المحافظة لزيادة المساحات الخضراء.
وناشد المحافظ  أبناء مدينة المنصورة بالحفاظ علي الشوارع والميادين والطرق الرئيسية وعدم إلقاء المخلفات والقمامة الا في أماكنها المخصصة حتي لا يتم تشويه المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة ، مشيراً إلي أن المواطن شريك أساسي مع الدولة في الحفاظ على البيئة من الملوثات .

نائب محافظ الدقهلية يجتمع بلجنة الإشراف على ملف التقنين تفاصيل مقتل عنصر إجرامى شديد الخطورة وضبط آخر بالدقهلية WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.22.55 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.22.55 PM WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.22.56 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.22.56 PM WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.22.57 PM WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.23.00 PM WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.23.03 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-21 at 5.23.03 PM

مقالات مشابهة

  • ضبط 470 عبوة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • وزير التموين يوضح لوفد البنك الدولي خطةَ ملف الدعم والحماية الاجتماعية
  • وزير التموين يلتقي وفدا من البنك الدولي لبحث وصول الدعم لمستحقيه
  • وزير التموين يناقش مع البنك الدولي أوجه التعاون في إدارة ملف الدعم
  • محافظ الدقهلية: حملة نظافة مكبرة لرفع كفاءة الطريق الدائرى بالمنصورة
  • ضبط 587 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط
  • ضبط عبوات مواد غذائية منتهية الصلاحية بالشرقية
  • ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وسلع تموينية قبل بيعها بالسوق السوداء ببلبيس
  • ضبط 216 عبوة لـ 20 صنف دواء منتهية الصلاحية بأبو حماد
  • وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال