(عدن الغد) خاص :

بتوجيهات من معالي وزير الاوقاف والارشاد الشيخ/ محمد بن عيضه شبيبة، وتكليف من وكيل قطاع الحج والعمرة بالوزارة، الدكتور/ مختار الخضر الرباش، اختتم مدير عام الحج والعمرة، الأستاذ/ عبد الكريم حسن الشيخ زيارته الميدانية لميناء الوديعة البري، بهدف الإشراف المباشر على تفويج المعتمرين اليمنيين والخدمات المقدمة لهم بالمنفذين اليمني والسعودي.



والتقى مدير عام الحج والعمرة خلال الزيارة، بمسؤولي المنفذين، وبحث الإجراءات الكفيلة، بتسهيل عبور المعتمرين، وتذليل أي صعوبات قد تعترضهم، باعتباره المنفذ البري الوحيد بين البلدين..

واستمع مدير عام الحج والعمرة، من قيادات المنفذين اليمني والسعودي، إلى الجهود التي يبذلها العاملون في تيسير إجراءات المعتمرين، ناقلاً لهم شكر معالي الوزير الشيخ/ محمد شبيبة، والوكيل الدكتور/ مختار الرباش، وتثمينهما لكافة الجهود المبذولة في خدمة معتمري بلادنا.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس الإدارة الهندسية بـ«الأوقاف» سابقا: تكريم الرئيس مكافأة لي بعد 36 سنة عمل

أبدى المهندس مجدي أبو عيد، رئيس الإدارة الهندسية بوزارة الأوقاف سابقا، سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له خلال احتفالية المولد النبوي الشريف، قائلا: «خير مكافأة لي بعد 36 سنة خدمة ومشقة وتعب في العمل الحكومي»، لافتا إلى أن هذا التكريم شرف لا يضاهيه شرف، وأزاح كل المتاعب التي تعرضت لها خلال فترة عملي.

مجدي أبو عيد: تكريم عظيم

وتوجه «أبو عيد» بالشكر للدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، على ترشيحه له، مضيفا: «الشكر كل الشكر للدكتور أسامة الأزهري، لترشيحه لأنال شرف هذا التكريم العظيم».

وأكد: «لا أنسى في هذه اللحظة، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، الذي عملت معه نحو 11 عاما داخل الوزارة، وكان له فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى في أن أصل لهذا التكريم».

مجدي أبو عيد: أهدي التكريم لأسرتي

وتابع رئيس الإدارة الهندسية بوزارة الأوقاف سابقا: «أهدي هذا التكريم لأسرتي، التي تحملت الكثير خلال فترة عملي بوزارة الأوقاف، بسبب ضغوط العمل في وزارة الأوقاف، التي اقتطعت كثيرا من وقت الأسرة التي لها حق علي».

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يتفقد مدينة العلوم النووية بأنشاص في زيارة ميدانية لمتابعة المشروعات البحثية
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يختتم زيارة لعدد من الدول الأوروبية
  • إجتماع في عدن يناقش أنشطة قطاعات وزارة الأوقاف والارشاد
  • عدن: وزير الأوقاف يترأس إجتماعا لمجلس الوزارة ويناقش سير العمل
  • تحسن مفاجئ للريال اليمني أمام الدولار والسعودي اليوم الأربعاء.. السعر الآن
  • وزير العدل د. خالد شواني يجري زيارة ميدانية لقاطع النساء في سجن الحماية القصوى، ويوجه بتوفير كافة المتطلبات الأنسانية
  • قرعة الحج الإلكترونية: شفافية مشكوك فيها أم عدالة جديدة؟
  • "الحج والعمرة" تدعو للالتزام بالتباعد الجسدي لضمان سلامة المعتمرين
  • «العليا للحج»: إلغاء التأشيرات الافتراضية.. وعقود جديدة لضمان حقوق المتعمر
  • رئيس الإدارة الهندسية بـ«الأوقاف» سابقا: تكريم الرئيس مكافأة لي بعد 36 سنة عمل