حول فلوسه لحسابه الشخصي.. مدير أعمال حلمي بكر يستغل مرضه والنيابة تحقق
تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، نبأ اتهام الملحن الشهير حلمي بكر، لمدير أعماله بالاستيلاء على مبلغ مالي ضخم، أثناء مرض الملحن في الفترة الأخيرة، مستغلا الصلاحيات الممنوحة له من الملحن.
مش هسافر.. تباين ردود الأفعال حول اعتذار محمد سلام عن موسم الرياض رزقنا ومنقدرش نوقف شغل.. لماذا اشتعلت الحرب ضد اليسا تزامنا مع أحداث غزة ؟ سرقة أموال الموسيقار حلمي بكرتقدم الموسيقار حلمي بكر، ببلاغ إلى قسم شرطة العجوزة، أكد خلاله أن مدير أعماله، حصل على توقيعه الخاص بمعاونة موظف بأحد البنوك، الذي لم يكن يعلم سوء نيته، ليحول أموالًا إلى حسابه الشخصي في صورة شهادات بنكية.
وأشار الموسيقار، في بلاغه، إلى أنه اكتشف سحب مبالغ مالية من حسابه الشخصي دون علمه، وبالرجوع إلى الإدارة المختصة في البنك علم بتفاصيل ما حدث.
5 كلمات على انستجرام تضع عبد القادر في ورطة| اللاعب يتحدى والعقاب جاهز.. القصة الكاملة نجم الأهلي يطالب الادارة بالسماح له بالرحيل أو الاحتراف الاوروبي تفاصيل اتهام الموسيقار لمدير أعماله بالسرقةكشف الملحن حلمي بكر، عن تفاصيل عملية النصب والسرقة التي تعرض لها، من مدير أعماله، بمشاركة أحد موظفي البنك الذي يتعامل معه، موضحًا أن الأموال التي سُرقت من حسابه قيمتها 100 ألف دولار، بعد تحويلها لحسابه أثناء فترة مرضه.
لطيفة تزور حلمي بكروقال «بكر» في تصريحات صحفية، إنه في شهر مارس الماضي تم تحويل مبلغ مالي قدره 100 ألف دولار من حسابه الشخصي من إحدى جهات العمل خارج مصر، أثناء فترة مرضه الأخيرة، وأن مدير أعماله حضر بمشاركة مدير أحد البنوك التي يتعامل معها بشكل دائم، للانتهاء من الإجراءات القانونية لإضافة المبلغ في حسابه الشخصي.
مرتضى يشكو والقضاء يؤجل| حكاية برنامج تلفزيوني يسعى رئيس الزمالك السابق لإيقافه تصرف مفاجئ من فاروق جعفر بعد خسارة انتخابات الزمالك| ماذا فعل ؟ كان زي أخويا وخان الأمانةأشار الملحن حلمي بكر، إلى أن مدير أعماله سحب المبلغ المالي دون علمه، إذ إنه لا يملك توكيلا بالإدارة أو توكيلا عامًا، حيث إنه قام بالحصول على توقيعه، أثناء فترة مرضه بمشاركة موظفي البنك بغرض الانتهاء من أحد الإجراءات القانونية للحساب.
مرض حلمي بكروأكد حلمي، أنه أبلغ قسم الشرطة فور علمه بعملية السرقة من خلال حسابه البنكي، واتهم مدير أعماله والبنك المدرج به المال، مشيرًا إلى أنهم استغلوا فترة مرضه، حيث توقع الثنائي أنه سيوافيه الأجل دون أن يعلم أحد بما في حسابه البنكي من رصيد، قائلا: «حسام مدير أعمالي ده كان زي أخويا، أنا اتصدمت أول ما عرفت إنه هو اللي عمل كده».
جعان يامّا بَدي آكل| تفاصيل مؤلمة في استشهاد الطـ فل يوسف بغزة الله يرحمه ناشر تويتة| تغريدة لـ وائل الإبراشي على X تثير الدهشة.. ما محتواها؟ تحريات الأمن تؤكد صحة البلاغتوصلت التحريات الأولية للشرطة، إلى أن «بكر» في شهر مارس، طلب من مساعده إيداع وديعة بنكية بأحد البنوك، إلا أنه فوجئ مؤخرًا بسحب مبالغ مالية من رصيده، ولدى استفساره من إدارة البنك عن السبب أفادت بأن مدير أعمال الملحن حول الفلوس إلى حسابه الشخصي بتوقيعه الخاص، فما كان من الضحية إلا أن حرر محضرا بقسم العجوزة، متهمًا إياه بالتلاعب في الأوراق والاستيلاء على 2 مليون و220 ألف جنيه.
وجهت رسالة بالعبري لمواطني دولة الاحتلال.. ماذا قالت الصحف الإسرائيلية عن بسمة وهبة سترناكم بالبيجامات الكستور.. كيف أفحمت أنغام متحدث الإعلام الصهيوني؟ بيعمل باديكير وغزة بتنضرب|حقيقة صورة أثارت الغضب من محمد رمضان.. ما توقيتها؟ فيديوهات مسربة وبدون فستان فرح.. زواج مجدي الهواري ودنيا حديث رواد السوشيال التحقيق في بلاغ الموسيقارتباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيق فى البلاغ المقدم من الموسيقار حلمى بكر ضد مدير أعماله السابق، الذى اتهمه فيه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و 220 ألف جنيه.
الموسيقارواستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر، في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.
فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.
وكان محامى الموسيقار حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وعشرون ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: النيابة العامة بالجيزة تحريات الأمن قسم شرطة العجوزة حسابه الشخصی مدیر أعماله أحد البنوک حلمی بکر فی البنک أن مدیر إلى أن
إقرأ أيضاً:
أحمد زكي| أسرار الحصان الرابح دون منافس
أحمد زكي، الاسم يكفي ليتوارد إلى الأذهان والأعين واحد من أهم عمالقة تمثيل الأدوار والشخصيات، رسم بوجهه وصوته وجسده طريق فني لم ولن يتكرر على مر الزمان.
في ذكرى ميلاده الـ 78 سنحاول ان نقرأ في زوايا أحمد زكي الفنية كيف أصبح واستمر الحصان الأسود الرابح دون نظير أو منافس، وسر عتاقة أعماله التي تزدادا جمالا بمرور السنوات مع مختلف الأجيال.
زوايا أحمد زكي الفنية التي جعلته الحصان الرابح دائمًا
استطاع أحمد زكي بكل سلاسة ومرونة الوصول لهدفه الفني بأقصر الطرق وهو المكوث في قلب المشاهدة قبل عينه ببصمات ثابتة ضد الزمن، وكان خلف هذا الوصول أيام وليالي لم يستمتع بها بحياته الشخصية فقط كرث حياته كاملة للثتميل وسبل النجاح فيه.
شهدت فترات نجاح أحمد زكي تواجد فطاحل سينمائية ودرامية، مثل "عادل إمام، سعيد صالح، محمود عبد العزيز، نور الشريف، حسين فهمي، سعاد حسني، وغيرهم" مجموعة من الأسماء يهابها أي وجه جديد، ليواجه خيارين أصعب من بعضهما البعض إما الاستمرار بشخصيته وصنع بصمة للتاريخ أو التواجد للفترة قصيرة تُمحيها النسيان.
ابتلاع شخصية سر ذهبي في مشوار أحمد زكي الناجحلن نكتب في هذا المقال السطور العتادة عن أفلامه وشخصياته واعماله وجوائزه التي قُتلت بحثًا، بل سنقرأ تفاصيل استمرار نجاح أحمد ظكي بثبات دون الخوف من نجاح رموز جيله، واستمرار روحه الفنية كما هي بل سيجد المشاهد شفرات جديدة بداخل شخصيته كلما عاود مشاهدة عمل من أعماله.
لم يستهدف أحمد زكي في أعماله الفنيات المؤقتة التي لا تصطحب معها الوقت لفترة طويلة ماتسمى بـ"ألفرقعة" سرعان ماتنجح وتهدأ بعد وقت قصير، بل كانت أهدافه البقاء بالصدق وابتلاع الشخصية بالكامل لتصل إلى عين المشاهد بكمية صدق منفردة.
ابتعاد أحمد زكي عن الفرقعة والتفكير في إثارة الجدل الإيجابية
كان أحمد زكي دائم البحث مابين السطور سواء في الشخصيات أو الأدوار الاجتماعية "كابوريا، ضد الحكومة، وغيرها" وإثارته للجدل كانت تحمل الشكل الإيجابي تمثل في جدل التفكير جدل الاستفهام عن كيفية استكاعته للدخول في الشخصية ودراستها جيدًا كيف يستطيع اقناعك بنجاحه دون مجهود مبتذل، لماذا قدم ولمن وإلى أين سيصل ما يقدمه، حاول أن تضع تلك الأسئلة على كل عمل خاص به ستجد إجاباته أثناء المشاهدة بالتوالي.
أسماء أحمد زكي الفنية سبب رئيسي في بقاء أعماله مع مختلف الأجيال
تميز أحمد زكي بوضع شخصيته في العمل قبل اسمه، كثيرا ماسنجد المُشاهد الخاص به يتذكر إسم الشخصية قبل "أحمد زكي" مثل حسن في فيلم “كابوريا” و ومصطفى في “ضد الحكومة”، ومنتصر في " الهروب"، وعبد السميع في “البيه البواب”
فكان هذا هدفه الأسمى في أعماله بقاء الدور بالتزامن مع اسم صاحبه، يمكث أمام مشاهده الرؤوساء والظباط والمحامي والوزير وصولا إلى بائع السمك والبواب والمواطن البسيط، بكل مرونة كأنه يركب موج عاتي بارتفاعاته وانخفاضاته ويصل بك إلى المرسى في النهاية.
شفرات نجاح أحمد زكيعندما يشعر المشاهد بأن الفنان الذي أمامه يضعه في الصف الأول في عمله سواء بإعطاءه رسالة إيجابية أو تسليط الضوء على قضية تهمه أو تجسيد لشخصية لم يعاصرها، كلما تمسك برؤيته ومتابعته أكثر وأكثر، فصدق الرسالة والفنية وإشباع المشاهد بما يريده سيجعله يستمر معه حيًا او ميتًا.
أحمد زكي وصب التركيز على الاستمرار بمختلف الازمنةبقاء الفنان ليس بفرض أعماله على المشاهد أو كثرتها دون تميز، البقاء لايشترط الكم واستمرار الإصدارات سنويًا وموسميًا، بل في المضمون أيا كان زمانه ومكانه، واختيار المناسب دون تسرع أو استنساخ أفكار خارجية لاتلائم شخصية الفنان.
عوامل البقاء مع التطور التكتولوجي الهائلومع التطور التكنولوجي وكثرة منصات العرض الفني اختلفت المعايير والقواعد الفنية وغلُب الكم على الكيف في معظم الأعمال فنجن بحاجة بالطبع إلى وضع الكيف نصب أعيننا خاصة مع كم المنصات الفنية الهائلة حول العالم والانفتاح الإعلامي مع وسائل التواصل الاجتماعي ، وفي نفس الوقت البعد عن الاستنساخ والاستسهال والركاكة، حتى نستطيع العودة إلى فكرة البقاء الفني مع كل الازمنة والأجيال.