خنفر ( عدن الغد ) خاص

خرج العشرات من مواطني مديرية خنفر صباح اليوم الأربعاء في تظاهرة حاشدة تأييدا ونصرة لاخوانهم الفلسطينين في قطاع غزة وفي كل بقاع فلسطين الحبيب
حيث تجمع العشرات من المتظاهرين أمام مدرسة الخنساء رافعين لافتات وشعارات تضامنية منددة ومعبرة عن استنكارهم الشديد ورفضهم لما يجري ويحصل في قطاع غزة من عدوان غاشم ومجازر ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق الشباب والشيوخ والنساء والاطفال من ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة امام مرأى ومسمع من العالم العربي والمجتمع الدولي دون تحريك ساكن من قبلهم.

كما نددوا بالاعتداءات والغارات الجوية التي طالت المستشفيات المكتظة بالجرحى من الاطفال والنساء ومن الشيوخ في القطاع .

وقد طالب المتظاهرون خلال التظاهرة حكام العرب وجامعة الدول العربية والمجتمع الدولي وكذلك الامم المتحدة الى نصرة اخوانهم في قطاع غزة ورفع الحصار فورا عن القطاع ومحاسبة الكيان الصهيوني وحكومة إسرائيل عن الجرائم التي ارتكبها في حق ابناء الشعب الفلسطيني الصابر والمسالم المؤمن بقضيته العادلة وهي احقيته في إستعادة دولته واراضيه المحتلة من قبل الكيان الصهيوني الاسرائيلي .

محملين بذلك المجتمع الدولي والعربي مغبة سكوتهم وتجاهلهم تجاه المجازر اليومية التي ترتكب في حق المدنيين العزل في قطاع غزة

هذا وقد طاف المتظاهرون بعدد من الشوارع في السوق العام لمدينة جعار رافعين لافتات كتب عليها لالتطبيع مع إسرائيل واخرى وغيرها من العبارات التي عبرت عن التضامن الكبير مع ابناء الشعب الفلسطيني.

والقى رئيس اللجنة التحضيرية للوقفة التضامنية الأستاذ أنيس اليوسفي كلمة حيا فيها كل المتظاهرين الذين تظاهروا وعبروا عن مدى حبهم لإخوانهم الشعب الفلسطيني الذي يموت في كل لحظة من أطفال ونساء وشيوخ في القصف العدواني على غزة ونالت كلمته استحسان الجموع الجماهيرية الحاضرة في المظاهرة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة

يمانيون../
نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بعنوان “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

وندد المشاركون في الوقفة، بحضور رئيس الجامعة، الدكتور خالد صلاح، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أستاذ دكتور نعمان النجار، باستمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون اللافتات والشعارات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة؛ بدعم ومساندة أمريكية وغربية، وبتواطؤ مهين لبعض الأنظمة العربية والإسلامية.

وأشاد البيان الصادر عن الوقفة بالمواقف الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف بلدان العالم، وصمود وصبر واستبسال المقاومة في غزة، والعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق.

وبارك العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية في العراق.

ونوَّه البيان بدور القوات المسلحة اليمنية المتصاعد في ردع القوات الأمريكية وبارجاتها الحربية في البحرين الأحمر والعربي.. معبّرا عن دعم ومساندة الشعب اليمني وقواته المسلحة للشعب اللبناني ومقاومته في حزب الله إذا ما فكر العدو الصهيوني بشن عدوان شامل على لبنان.

ودعا الدول العربية والإسلامية إلى القيام بدورها، وتحمّل مسؤوليتها في فضح جرائم الكيان الصهيوني وداعميه الغربيين.. معبّرا عن الأسف الشديد لدخول مواد غذائية ومساعدات للكيان المجرم في الوقت، الذي تشتد فيه المجاعة والأزمة الإنسانية بصورة غير مسبوقة في عموم قطاع غزة، ولاسيما في الشمال منه.

وأكد البيان على الشعوب العربية والإسلامية على التحرك الجاد والمسؤول تجاه القضية الفلسطينية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية الشاملة للكيان الصهيوني وداعميه.

مقالات مشابهة

  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير
  • الاتحاد الدولى للصحفيين يعلن تقديم دعوى للجنائية الدولية ضد الكيان الصهيونى
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • الرئاسة الفلسطينية: مخططات الاحتلال الاستيطانية ضمن الحرب الشاملة على الشعب الفلسطيني
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية