تلقى مراسل الجزيرة الصحفي وائل الدحدوح خبر استشهاد عائلته على الهواء مباشرة، حيث استشهد عدد من أفراد عائلته بمن فيهم زوجته وابنه وابنته في قصف إسرائيلي استهدف منزله.

وأفادت مصادر صحفية استشهاد عائلة الصحفي مراسل قناة الجزيرة الفضائية وائل دحدوح في قصف الاحتلال الصهيوني على مخيم النصيرات وسط غزة مساء اليوم الأربعاء.

بكاء مراسل الجزيرة بعد تلقيه خبر استشهاد عائلتة على الهواء مباشرة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى "6546 "بكاء مراسل الجزيرة على الهواء مباشرة أثناء تلقي خبر استشهاد عائلته:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن خبر بكاء مراسل الجزيرة على الهواء مباشرة بعد تلقيه خبر استشهاد عائلته بقصف إسرائيلي، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

عاجل - أول تعليق من قناة الجزيرة على استشهاد أسرة مراسلها "وائل الدحدوح" عاجل - "دموع إنسانية" مراسل قناة الجزيرة" وائل الدحدوح" يودع أسرته على الهواء مباشرة بكلمات مؤثرة مراسل الجزيرة وائل الدحدوح يتلقى خبر استشهاد عائلته بقصف إسرائيلي:

حيث تلقى مراسل الجزيرة خبر تلقي استشهاد عائلته على الهواء مباشرة أثناء تغطية الأحداث، حيث تناقلت وسائل الإعلام المحلية لحظة بكاء مذيع الجزيرة أثناء نقل خبر استشهاد عائلته من خلال قصف إسرائيلي على منزله، بمن فيهم زوجته وثلاثة من أبنائه.

اقرا ايضا | تعليق قناة الجزيرة على استشهاد عائلة وائل الدحدوح

بيان قناة الجزيرة بعد استشهاد عائلة الصحفي وائل الدحدوح:

أصدرت قناة الجزيرة بيان بنعي الصحفي وائل الدحدوح بعد استشهاد عائلته بقصف إسرائيلي، حيث قالت في البيان " ان الصحفي الدحدوح كان معروفا بالتزامه وتغطيته الدقيقة منذ القصف الإسرائيلي من يوم 7 أكتوبر، حيث كان ينقل الواقع الذي يرتكبه الاحتلال من دمار وقتل المدنيين.

بكاء مراسل الجزيرة بعد تلقيه خبر استشهاد عائلتة على الهواء مباشرة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى "6546 "عدد شهداء ومصابي قطاع غزة.. بكاء مراسل الجزيرة على الهواء مباشرة:

بعد تلقى مراسل الجزيرة وائل الدحدوح خبر استشهاد عائلته على الهواء مباشرة، فقد ارتفع حصيلة الشهداء إلى 6546 شهيدا، من بينهم 2704 من الأطفال و1584 سيدة و364 مسنا، بينما وصل عدد المصابين إلى أكثر من 17 الف مواطن جراء العدوان الصهيوني المتواصل منذ 7 أكتوبر 2023.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحفي وائل الدحدوح مراسل الجزيرة وائل الدحدوح قناة الجزيرة مراسل قناة الجزيرة استشهاد اسرة وائل الدحدوح قطاع غزة وائل الدحدوح جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

حزب الله يطوق موقع المقر الرئيسي.. وارتفاع حصيلة القتلى

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ليل الجمعة السبت، ارتفاع حصيلة الضربة التي شنتها إسرائيل في بيروت والتي استهدف فيها "المقر الرئيسي" لحزب الله لتبلغ ستة قتلى و91 مصابا، في وقت ذكرت فيه وسائل إعلامية محلية أن حزب الله يطوق الموقع. 

ارتفعت حصيلة الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت الجمعة إلى ستة قتلى و91 جريحا، في حصيلة غير نهائية أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية.

وقالت الوزارة في بيان إن الغارات الإسرائيلية المتتالية على حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت أدت في حصيلة غير نهائية إلى مقتل ستة أشخاص وإصابة 91 بجروح، من بينهم 14 احتاجوا دخول المستشفى، وف قما نقلته فرانس برس. 

وكانت قد أفادت حصيلة سابقة للوزارة عن سقوط قتيلين و76 جريحا.

وأشارت إلى أن رفع الأنقاض مستمر حتى الساعة.

من جهته، أشار تلفزيون المنار التابع لحزب الله إلى انتشال جثث ثمانية قتلى في ظل وجود مفقودين تحت الركام، بعد أكثر من ستّ ساعات على الغارات التي استهدفت منطقة سكنية مكتظة.

وأوضحت القناة أن الركام الناجم عن الغارات يعيق جهود عمل فرق الإنقاذ في البحث عن ضحايا.

وأفاد التلفزيون نقلا عن أحد مراسليه في موقع الغارات عن "جهد كبير للفرق الاسعافية والانقاذية وسط ظروف صعبة جراء الركام في مكان الغارات على حارة حريك".

وأدت الغارات وفق تلفزيون المنار إلى تدمير سبعة مبان في المكان المستهدف.

وفرض حزب الله طوقا أمنيا في المكان المستهدف، وأبعد الصحفيين الذين توافدوا بكثافة.

وشنّت إسرائيل مساء الجمعة سلسلة غارات على ضاحية بيروت الجنوبية، ما أحدث دويا هائلا تردد صداه في بيروت ومحيطها، وأثار حالة من الرعب والهلع لدى السكان.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه "نفذ ضربة دقيقة على المقر المركزي لمنظمة حزب الله الإرهابية في الضاحية" الجنوبية لبيروت، بينما لم يصدر أي تعليق رسمي بعد من حزب الله.

وأحدثت الضربات المتتالية حفرا ضخمة يصل قطرها إلى خمسة أمتار في منطقة حارة حريك، وفق ما أفاد مصوّر وكالة فرانس برس الذي شاهد سيارات إسعاف تتحرك بكل الاتجاهات، في حين اندلعت نيران في نقاط عدة. 

وكانت إسرائيل أعلنت استهداف "المقر الرئيسي" لجماعة حزب الله في وقت سابق الجمعة. 

مقالات مشابهة

  • في اليوم الـ360 للعدوان الإسرائيلي على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 41,615 شهيداً
  • الغارات الإسرائيلية على لبنان: تصعيد خطير وارتفاع في حصيلة الضحايا
  • عاجل | مراسل الجزيرة: غارة إسرائيلية على منطقة الكولا في العاصمة اللبنانية بيروت
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن حصيلة الشهداء والجرحى جراء الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة
  • عاجل.. مراسل الجزيرة: غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية قرب مطار بيروت الدولي
  • 4 مجازر جديدة في قطاع غزة.. وارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى
  • «أكتب وصيتك».. رجل توقع عملية اغتيال حسن نصر الله على الهواء مباشرة (فيديو)
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 8 غارات إسرائيلية متتالية على ضاحية بيروت الجنوبية
  • حزب الله يطوق موقع المقر الرئيسي.. وارتفاع حصيلة القتلى
  • مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»