كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل قوة الجيش المصري وتحديث أسلحته، تزامنا مع حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث في السويس اليوم.

وقال الإعلامي أحمد موسى،خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن إسرائيل لديها أزمة في الداخل بشأن قرار الاجتياح البري، والرئيس السيسي حذر من القرار الذي سيسبب كارثة للكل.

تطوير منظومة الجيش بكافة أسلحته 

ونوه أحمد موسى: «تحرير سيناء من الإرهاب لمدة 10 سنوات روي بدماء الشهداء،  وتطوير منظومة الجيش بكافة أسلحته أمر ضروري، والتدريبات التي تقوم بها القوات المسلحة بحضور وزير الدفاع ورئيس الأركان».

وعلق أحمد موسى: «لولا القضاء على الإرهاب في سيناء لم نكن نستطيع تنفيذ مناورات عسكرية، ومينفعش الرئيس ماكرون يكون في المنطقة اليوم وميجيش مصر، والرئيس السيسي أكد لـ ماكرون على عدم تغير موقف مصر من القضية الفلسطينية».

أحمد موسى: مصر قوية جدا بفضل الله

وتابع أحمد موسى : «مصر قوية جدا بفضل الله وعندنا الردع، والرئيس السيسي قال خليكم دايما جاهزين، وإحنا كمان كشعب لازم نكون عارفين أن القوي محدش يقدر أبدا يهدده وحبكم لجيشكم وبلدكم يخليكم دايما فخورين».

واستكمل أحمد موسى: «لازم الشعب يعلم أن أمن مصر مهم لأننا دولة نتحكم في قراراتنا، ومصر هي التي حددت لأمريكا وفرنسا وبريطانيا مين يدخل ومين يخرج من قطاع غزة، ليه؟ لأن أنت مصر، فارضة إرادتها على الجميع».

وأنهى أحمد موسى: «اللي زعلان من مشهد اصطفاف الفرقة الرابعة النهاردة جماعة الإخوان وعملاؤها الخونة، لأن هدفهم الجيش ميبقاش موجود، ولما شافوا المشهد دا بقى عندهم المشهد اللي يرعب دا، كراهيتهم للقوات المسلحة طلعوها النهاردة، ونحن كشعب مساندين بكل القوة، وجاهزية القوات المصلحة تصب اليوم في مصلحة المواطن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج على مسئوليتي قناة صدى البلد الرئيس السيسي اسرائيل الحرب في غزة الحرب علي غزة العدوان الاسرائيلي حرب اسرائيل علي غزة حرب غزة حرب غزة 2023 أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

إعلام العدو: كارثة تصيب الجيش الصهيوني خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان

الثورة نت/..

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، أن جيش الاحتلال بعد أقل من يومين من بدء الدخول البري إلى لبنان، فقد عدداً كبيراً من العسكريين بين قتيل وجريح.. واصفة ذلك بالكارثة.

وذكرت الصحيفة أن إعلان جيش الاحتلال، عن مصرع ثمانية عسكريين كانوا ضمن مجموعات توغلت في أراضي جنوب لبنان، وتمكن مقاتلو “حزب الله” من إيقاعهم في كمين والاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة، وإسقاطهم بين قتيل وجريح.

وبررت “يديعوت أحرونوت” هذه الخسائر بالظروف الجوية الصعبة والضباب الكثيف والبرد القارس في جنوب لبنان.. مُشيرة إلى أن سلاح الجو الصهيوني ضرب الطرق القريبة والمباني المجاورة، من ضمنها مسجد، بالقنابل والصواريخ.

وأكدت أن قوات الرضوان التابعة لحزب الله “تمكنت من إيقاع عدد من جنود الجيش الصهيوني في كمين”.. مُشيرة إلى أن “مستشفى فولسون في منطقة “بتاح تكفا”، أعلن عن وصول خمسة جنود جرحى تفاوتت إصاباتهم بين خطيرة ومتوسطة”.

كما أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء، عن تدمير ثلاث دبابات صهيونية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة في أثناء محاولتها التوغل إلى بلدة مارون الراس جنوب لبنان، وأكد الحزب أيضا إيقاع عدد من العسكريين الصهاينة بين قتيل وجريح قرابة بلدة كفركلا.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: الاجتياح البري لجنوب لبنان بدأ يصل إلى بلدات جديدة
  • باحثة سياسية: لبنان يواجه تهديدًا كبيرًا بسبب الاجتياح البري الإسرائيلي
  • باحثة سياسية: لبنان يواجه تهديدا كبيرا بسبب الاجتياح البري الإسرائيلي
  • قوات الاحتلال حاولت تنفيذ الاجتياح البري للأراضي اللبنانية أكثر من 10 مرات
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال فشل في تنفيذ الاجتياح البري أكثر من 10 مرات
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: اللواء السادس انضم إلى الاجتياح البري لجنوب لبنان
  • الاجتياح البري لجنوب لبنان.. سيناريوهات الماضي تؤرق قادة إسرائيل
  • إعلام العدو: كارثة تصيب الجيش الصهيوني خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان
  • إعلام عبري: كارثة تصيب الجيش خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان