كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أن الغرب كانوا مسؤولين عن الإرهاب الذي حدث في مصر، من لندن وأمريكا وفرنسا وألمانيا بالتحديد، ويتحدثون في الوقت الحالي عن وجود إرهاب في فلسطين من قبل المقاومة الفلسطينية حماس. 

الإخوان اترعبوا.. تعليق هام من أحمد موسى حول اصطفاف الجيش الثالث اليوم مضطر أقول الكلمة دي.. تعليق مهم من أحمد موسى على الهواء أحمد موسى يفجر مفاجأة على الهواء 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الأربعاء، أن قيادات جماعة الإخوان والإرهابيين متواجدين في لندن ويتقاضون دعم وإعانة اجتماعية وإقامة ولجوء وهم إرهابيين، "أقسم بالله الدول دي كانت مسؤولة عن الإرهاب اللي في مصر".

 

وتابع أحمد موسى أن ما يحدث في الوقت الحالي يأتي تحت بند النفاق الغربي، ويتحدثون عن الإرهاب من حماس التي تعد حركة مقاومة وتدافع عن أراضيها المحتلة، وليس من إرهاب من الخارج، "أقسم بالله الغرب كانوا شركاء في الإرهاب اللي على مصر، وعندي كتاب كبير بالوثائق مش عاوز يخلص لغاية دلوقتي، والدور دي هي فرنسا لندن أمريكا ألمانيا بالتحديد الأربعة دول". 

واستكمل: "انتم جايين تقولوا الإرهاب دلوقتي، لا الكلام ده مش هيمشي معانا، أنت كنت بتدعم الإرهاب جوا مصر، ومصر قدمت قوائم بأسماء الإرهابيين ورفضوا تسليمهم، وتم احتواء الإرهابيين لتدمير الدولة المصرية، وجاي دلوقتي تقول الحقونا". 

ولفت إلى أن أحد هؤلاء الإرهابيين قام برفع دعوى قضائية ضده، وانتقل إلى القضاء العسكري وتم ترجمة آلاف الأوراق عام 1995، ومن ثم انسحب أمامه حينما وجد أنه سيخسر القضية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإرهاب فلسطين المقاومة الفلسطينية برنامج على مسئوليتي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

 رئيس جمعية مجاهدي سيناء: التاريخ لن ينسى الدور البطولي للشهيد أحمد منسي

قال الشيخ عبد الله أبو جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء، إن التاريخ لن ينسى الدور البطولي للشهيد أحمد منسي في مكافحة الإرهاب.

وأضاف «أبو جهامة»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، قائلًا: «التاريخ لن ينسى هذا الموقف البطولي للشهيد أحمد منسي، والذي أعطى عطاءًا سخيًا لبلاده، ووقوفه بجانب قواته من رجال القوات المسلحة، وكل ما فعله مع قبائل وأبناء سيناء، إذ كان لهم أخا وصديقا وأبا، وحقيقًة هذا الرجل رحمة الله عليه كان دوره كبير جدًا جدًا فى مقاومة الإرهاب هو وزملائه».

الدور البطولي لأحمد منسي

وتابع: «الدور البطولى الذى قام به أحمد المنسي لن ينساه التاريخ أبدًا، ولن ينساه الشعب المصري، بالإضافة الى البطولات التى قام بها رجال القوات المسلحة فى سيناء».

وأكمل: « سيناء مرت عليها ظروف صعبة جدًا فى مقاومة قوى الشر، ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى وبحكمة القائد العظيمة، تم تطهير سيناء تمامًا من الإرهاب، وسيناء اندفع فيها ثمن غالى جدًا من دم الشهداء من أبناء مصر».

مقالات مشابهة

  • خبير: الإرهابيون في الأصل كانوا يعانون من التهميش الاقتصادي
  •  رئيس جمعية مجاهدي سيناء: التاريخ لن ينسى الدور البطولي للشهيد أحمد منسي
  • اللواء عادل العمدة: «البرث» من أهم معارك القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب
  • إبراهيم فايق يغالب دموعه وهو يعرض وصية أحمد رفعت .. فيديو
  • وفيات الأحد .. 7 /7 / 2024
  • وفيات الأحد .. 7 / 6 / 2024
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • أحمد موسى للوزراء الجدد: «انزلوا الشارع ومتقعدوش في المكاتب»
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • أحمد موسى: الرئيس وجه بتنمية الصناعة وتشغيل المصانع المغلقة