أضاف  المتهمون في مقتل طفلة طوخ ، أمام جهات التحقيق ، حيث قالت زوجة المتهم أنهم  بعدما اكتشفنا وفاة الطفلة ، خشينا من اكتشاف الواقعة فقمنا بحفر حفرة على عمق متر ونصف في مطبخ الشقة  ،بقرية طنط الجزيرة دائرة مركز شرطة طوخ، ودفناها فيها منذ شهرين، حتى تم اكتشاف الواقعة ،وألقت الأجهزة الأمنية القبض علينا.

 

الأب المتهم بقتل طفلته بطوخ ..ضربتها بالخرطوم لحد ما ماتت علشان كانت بتعيط كثير

  ،وقال  الأب المتهم بمعاونة زوجته في مقتل ابنته البالغة من العمر 7 سنوات،في أعترافاته  أمام المباحث الجنائية بالقليوبية، وقال إن الطفلة كانت تريد الذهاب لوالدتها وكانت تبكى كثيرًا، فقامت المتهمة الثانية "زوجة الأب" بضربها بخرطوم وجاء الأب ليعاونها حتى ماتت.

بداية أحداث الواقعة 


كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات تفيد باختفاء ابنتها خلال إقامتها بمسكن والدها وزوجته الثانية.
 

كما توصلت تحريات  رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، إلى أن الطفلة المجني عليها تبلغ من العمر7 سنوات، كانت تقيم بمسكن والدها وزوجته الثانية، وعندما كانت تطلب الطفلة الرجوع إلى والدتها والإقامة معها، كانت تقوم زوجة الأب بتحريضه عليها، وكان يضرب ابنته ويعذبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.
 

وأضافت التحريات قيام الأب وزوجته الثانية بضربها بخرطوم حتى ماتت.


وأمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة، كما صرحت بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها. 

علاقة غير شرعية وجثة بجوال مكبلة الأيد والأرجل..القصة الكاملة لمقتل شاب بطوخ فماهي ؟

كما صرحت جهات التحقيق بالقليوبية ،بدفن جثة شاب  عثر عليها داخل جوال وملقاة في مياه الرياح التوفيقي بدائرة مركزشرطة طوخ، حيث تبين انها لشاب عمره 26 عاما.

وتبين من التحريات ، أن وراء إرتكاب الواقعة ربة منزل وزوجها وشقيق الأخير حيث قامت الأولى باستدراج الشاب  وقتله بمساعدة الآخرين، بعد أن اكتشف زوجها علاقتها الغير شرعية معه، وتم ضبط المتهمين وسائق السيارة الذي قام بنقل الجثة والقاءها في الرياح التوفيقى وتولت النيابة التحقيق.


كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي ، إخطارًا من  رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة بجوال بمياه الرياح التوفيقي.


علي الفور انتقل ، معاوني المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين عثور جثة لشاب داخل جوال مغلف وملصق بلاصق شفاف ومكبل الأيد والأرجل وبه عدة جروح وإصابات بالرأس ومخنوق بحبل حول الرقبة..
وبإجراء التحريات تبين الجثة لشاب يدعى " عبد الرحمن ا" 26 سنة عاطل ومقيم بمساكن الشاي بشبرا الخيمة، وأن وراء إرتكاب تلك الواقعة " سمر ج" 23 سنة ربة منزل ومقيمة بكفر النخبة بدائرة مركز طوخ، برفقه زوجها المدعو "أحمد م" 27 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان وشهرته "محمود فرخة"، وشقيقه المدعو " محمد م" عاطل ومقيم ذات العنوان.


وبعد إستئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم، أعترفت المتهمة الأولى بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجنى عليها وذلك منذ فترة، وعند علم زوجها بتلك العلاقة عاتب زوجته، وإتفق هو وشقيقه معها علي التخلص من المجني عليه، وطلبوا وعدوا العدة وعزموا النيه، فقامت الأولى بإستدراج المجني عليه بمسكنها ووهمته أن مسكنها فارغ وأنها بمفردها وتريد معاشرته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المباحث الجنائية مدير امن القليوبية مرکز شرطة طوخ

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأربعاء، قرارًا بتجديد حبس 6 متهمين بخطف محامِ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإجباره التوقيع على إيصالات أمانة.

كانت استمعت النيابة لأقوال الضحية الذي قال إنه تعرض للخطف على أيدى 6 أشخاص داخل سيارة ميكروباص عقب انتحالهم صفة رجال مباحث، وقال إنه بسبب خلاف بينه وبين صاحب مدرسة خاصة بحلوان تسبب في قيام 6 أشخاص بينهم أمين شرطة مفصول بخطفه وإجباره على توقيع أوراق وتنازلات عن القضايا التي أترافع فيها لموكليها في القضايا التي تجمعهم.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية


شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 

 

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

 

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

 

تعرض 6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

 

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

 

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها
  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: قدمت لـ النيابة فلاشة موثق عليها الحادث بكل تفاصيله
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان