سرايا - يعقد مجلس الأمن الدولي الليلة جلسة للتصويت على مشروع قرار أميركي وآخر روسي بشأن العدوان الإسرائيلي على غزة.

وينص المشروع الأميركي على حق إسرائيل في الدفاع عن النفس فيما يطلب المشروع الروسي بوقف إنساني للعدوان على غزة.


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة

شهد حفل فريق «جينز أديكشن» الغنائي الذي أقيم في ولاية بوسطن الأمريكية، مساء أمس، واقعة غريبة من نوعها، وذلك بعد ما قام المغني الرئيسي للفرقة بيري فاريل بضرب عازف الجيتار ديف نافارو على المسرح ولكمه في وجهه أمام الجمهور في منتصف الحفل، وفقا لما نشره موقع «نيويورك بوست».

وظهر بيري فاريل في مقطع الفيديو المتداول من الحفل وهو يغني بغضب في الميكروفون، ثم يضرب بجسده في نافارو خلال الحفل الذي أقيم في قاعة الموسيقى Leader Bank Pavilion، ثم بدأ المغني الرئيسي في الصراخ على عازف الجيتار، الذي تراجع وحاول إبعاد زميله في الفرقة عن طريق وضع ساعده على صدره.

أصبح المغني الرئيسي لفرقة «جينز أديكشن» أكثر انزعاجًا خلال الحفل، وشرع في دفع نافارو لكنه وجه الضربة إلى الجيتار، ركض أحد أفراد الطاقم من خلف الكواليس للسيطرة على بيري، الأمر الذي بدا أنه أزعجه أكثر، أمسك به رجلان آخران بينما كان يحاول مقاومتهما، في هذه الأثناء، وضع نافارو جيتاره على المسرح، وتحدث إلى ما بدا أنه حارس أمن وابتعد.

زوجة بيري فاريل توضح سبب انفعاله على المسرح 

ومن جانبها، شاركت إيتي زوجة بيري فاريل مقطع الفيديوالمتداول لتوضح حقيقة ما حدث، والسبب في «التوتر والعداء» الواضح في الفيديو، معلقة: «كان إحباط بيري يتزايد، وشعر أن مستوى الصوت على المسرح كان مرتفعًا للغاية وأن الفرقة كانت تغرق صوته، فهو كان يعاني من طنين الأذن والتهاب الحلق، ولكن عندما بدأ الجمهور في الصف الأول في الشكوى إلى بيري وسبّه بأن الفرقة كانت تعزف بصوت عالٍ للغاية وأنهم لا يستطيعون سماعه، فقد أعصابه».

وكشفت تفاصيل الواقعة التي بدأت مع قيام الفرقة بعزف أغنيتهم ​«​Ocean» قبل أن «يستعد بيري ويقوم بالعد»، على حد تعبيرها، «كان مستوى صوت المسرح مرتفعًا للغاية في تلك اللحظة، لدرجة أن بيري لم يستطع سماع صوت الآلات الموسيقية، وبحلول نهاية الأغنية، لم يكن يغني، بل كان يصرخ فقط لكي يُسمع».

وأضافت أنَ مشاجرة حدثت أيضًا خلف المسرح، إذ وضع عازف الجيتار إريك أفيري، بيري في وضعية الإمساك بالرأس وضربه في معدته ثلاث مرات، وقالت إيتي إن زوجها أصبح «وحشًا مجنونًا» في الثلاثين دقيقة التي أعقبت القتال ثم انهار وبكى.

فريق «جينز أديكشن» يعتذر للجمهور.. ويأجل حفله المقبل

وعلى الجانب الآخر، أصدر فريق «جينز أديكشن» اعتذارا للجمهور عن ما حدث في الحفل، كما أعلنوا تأجيل حفلهم المقبل، الذي من المقرر إقامته في تورنتو بكندا يوم 18 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لعلاجهم
  • السعودية تدشن مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في عدن اليمنية
  • تدشين مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في محافظة عدن
  • البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشّن مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في عدن
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • بمشروع أمريكي ضخم..هل تستعد إسرائيل للحرب ضد إيران؟
  • حملة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
  • مقترح مشروع تطوير التكايا
  • أمريكي يحرق نفسه احتجاجا على حرب الإبادة في قطاع غزة (شاهد)