أدانت الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار سوزان ساراندون، جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين فى غزة، وذلك عبر حسابها على x ، كما نشرت عددا من الفيديوهات والصور لأطفال غزة الذين يموتون يوميا تحت القصف.

وكتبت ساراندون: “كمية المتفجرات التى تم إسقاطها على غزة تجاوزت 12 ألف طن أى ما يعادل حجم القنبلة النووية التي أسقطت على هيروشيما”.

اقرأ أيضاًالمنوعاتأنغام ترد على المتحدث باسم جيش الاحتلال: الإنسانية بريئة من أمثالك

واشتهرت الممثلة الأمريكية الشهيرة بدعمها وتضامنها مع القضية الفلسطينية في عدة مناسبات خاصة خلال العدوان الاسرائيلي على غزة، وأدانت الانتهاكات الاسرائيلية بالقتل وهدم المبانى.

وقد فازت ساراندون بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (Dead Man Walking) “الميت الذي يمشي” عام 1995. وتلعب دور الشريرة في فيلم البطل الخارق (Blue Petal) “الخنفس الأزرق”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أمريكية.. جيش الاحتلال يستهدف عدة مواقع في اليمن

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن هجوما مكثفا على ميناء الحديدة في اليمن للمرة الثانية منذ السابع من أكتوبر الماضي، بالتنسيق مع القيادة المركزية في الجيش الأمريكي، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

سلاح الجو يشن غارة على اليمن

بحسب تقرير لهيئة الإذاعة الإسرائيلية، شن سلاح الجو التابع لقوات الاحتلال نحو 10 هجمات في منطقة الحديدة في اليمن.

بحسب التقرير، الأهداف التي يستهدفها جيش الاحتلال هي 3 مواقع يمنية، في ميناء الحديدة، ومحطة توليد الكهرباء، وخزانات النفط.

وأضافت قناة كان العبرية، أن هجوم جيش الاحتلال على اليمن استهدف مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كثيب الكهربائية بمدينة الحديدة.

ووصف مسؤول أمني إسرائيلي عملية الهجوم على ميناء الحديدة بأنه «غير عادي»، شاركت فيه عشرات الطائرات المقاتلة التابعة لسلاح الجو في الهجوم في اليمن.

بالتنسيق مع القيادة الأمريكية

أفاد موقع «أكسيوس»، بأن هجوم الحديدة الذي نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، كان بالتنسيق مع القيادة المركزية في الجيش الأمريكي.

ونقلت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مسؤول عسكري، أن قصف ميناء الحديدة يأتي بعد 3 هجمات للحوثيين بصواريخ باليستية على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • سناتور: إسرائيل استخدمت قنبلة أمريكية الصنع لقتل نصر الله
  • سيناتور: إسرائيل استخدمت قنبلة أمريكية بالضاحية الجنوبية
  • بمشاركة أمريكية.. جيش الاحتلال يستهدف عدة مواقع في اليمن
  • بـ 80 قنبلة خارقة للتحصينات تزن الواحدة منها طنًا .. تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصرالله
  • مسؤول عسكري إسرائيلي: حزب الله يخطط لقصف تل أبيب
  • صلاح يعادل أجويرو في قائمة أسطورية
  • جيش الاحتلال يُقر بإلقاء 85 قنبلة لاغتيال “نصرالله”
  • متحدث جيش الاحتلال يرفض التعليق على استخدام قنابل أمريكية ثقيلة في اغتيال «نصر الله»
  • جيش الاحتلال: إلقاء 85 قنبلة لاغتيال نصر الله