بوابة الوفد:
2024-07-01@23:37:40 GMT

موعد حلقة ياسمين الخيام في "واحد من الناس"

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الحاجّة ياسمين الخيام، في حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس"، ومقرر أن تذاع عبر حلقتي هذا الأسبوع في العاشرة مساء الأحد والاثنين علي شاشة الحياة.

ومقرر أن تكشف ياسمين الخيام، العديد من الأسرار والكواليس في حياتها ومنها تعاونها مع كبار الملحنين محمد عبد الوهاب ورياض السنباطي.

 

كما تتحدث عن تتر وأغنية محمد رسول الله والتي عاشت لسنوات طويلة ومازالت، وأيضا تتر مسلسل الأنصار، والإسلام والإنسان وساعة ولد الهدي ، وايضا تجربتها الخاصة مع الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وأغنية امتك يا محمد والتي قدمتها وقت غزو العراق للكويت، وكواليس تلك الأغنية .

كما تتحدث عن أغنية استيقظي يا امتي ، واغنية المصريين اهمه ، أرض الفيروز ، وايضا تجربتها مع أسماء الله الحسني مع عمار الشريعي ، واغنية مبروك مبروك عليكم وعلينا

كما توجه رسالة إلى شعوب العالم أن تستيقظ بعد ضياع الإنسانية، بسبب الأحداث الجارية في غزة  والتي قد جددت الوجع والألم  ، وتتحدث عن دور الفنانين ورسالتهم في ما يحدث في غزة وتوجه رسالة إلى النجم ولاعب الكورة محمد صلاح، يذاع برنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساء الأحد والاثنين عبر شاشة قناة الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين الخيام واحد من الناس الفن بوابة الوفد برنامج واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)

حققت أغنية أنثى السنجاب للشاعرة المصرية مريم عبد الوهاب نحو مليار مشاهدة عبر منصة "يوتيوب"، والتي كتبتها الشاعرة بهدف توعية الأطفال من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل.

وقالت الشاعرة في مقابلة صحفية إنها لم تتوقع أبدا أن تحقق هذه الأغنية مليار مشاهدة.

 وأضافت أنها بدأت في كتابة الشعر منذ أن كانت طفلة صغيرة في المرحلة الابتدائية، ومع مرور الوقت وتقدم عمرها، بدأت تتعلم كيفية كتابة الشعر أكثر حتى تمكنت منه.

وتابعت:"بدأت بكتابة الخواطر وأنا في المرحلة الابتدائية، ومع الوقت بدأت بتعلم كيفية كتابة الشعر بإسهاب، ومنذ ذلك الوقت وإلى اليوم وأنا مستمرة في كتابة الشعر".

ولفتت إلى أن اهتمامها الأكبر كان بكتابة الشعر للأطفال، قائلة: "كتبت أغنية أنثى السنجاب عندما طلب مني تأليف أغنية للأطفال، لتعليمهم وتوعيتهم من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل عن البيت حتى لو حاول الضيف إغراءه لفتح الباب بشتى السبل".

وأوضحت أنها اختارت أن تقدم الأغنية من خلال الحيوانات؛ وذلك لارتباط واهتمام الأطفال بهم، مضيفة: "اخترت السنجاب والثعلب ووزعت الأغنية بينهما متوجهة للأطفال حتى لا يفتحون الباب لأي غريب".

واستكملت : "أطلعوني على فكرة الأغنية في الليل وفي لحظتها انبثقت في دماغي الأغنية بشكلها الحالي، وكتبتها فورا وتمكنت من أنجازها خلال يوم واحد تقريبا، وفي حياتي لم أتخيل أنها ستصل لمليار مشاهدة على اليوتيوب، لأن الأطفال متأثرون بها".

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • متلازمة غريبة تُحول حياة 50 شخصا إلى جحيم.. «كل الناس شخص واحد»
  • قيادي حوثي يتحدث عن موعد سقوط صنعاء ونهاية نظام الحوثيين
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • أوباما يدافع عن بايدن: ناضل من أجل الناس طوال حياته