تجرد أب من مشاعر الإنسانية وأقدم علي قتل طفلته الصغيرة بمساعدة زوجتة في طوخ ،وقال  الأب المتهم بمعاونة زوجته في مقتل ابنته البالغة من العمر 7 سنوات،في أعترافاته  أمام المباحث الجنائية بالقليوبية، وقالا إن الطفلة كانت تريد الذهاب لوالدتها وكانت تبكى كثيرًا، فقامت المتهمة الثانية "زوجة الأب" بضربها بخرطوم وجاء الأب ليعاونها حتى ماتت.

الأب المتهم بقتل طفلته بطوخ ..ضربتها بالخرطوم لحد ما ماتت علشان كانت بتعيط كثير 


كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات تفيد باختفاء ابنتها خلال إقامتها بمسكن والدها وزوجته الثانية.
 

كما توصلت تحريات  رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، إلى أن الطفلة المجني عليها تبلغ من العمر7 سنوات، كانت تقيم بمسكن والدها وزوجته الثانية، وعندما كانت تطلب الطفلة الرجوع إلى والدتها والإقامة معها، كانت تقوم زوجة الأب بتحريضه عليها، وكان يضرب ابنته ويعذبها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.


وأضافت التحريات قيام الأب وزوجته الثانية بضربها بخرطوم حتى ماتت.


وأمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة، كما صرحت بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها. 

علاقة غير شرعية وجثة بجوال مكبلة الأيد والأرجل..القصة الكاملة لمقتل شاب بطوخ فماهي ؟

 

كما صرحت جهات التحقيق بالقليوبية ،بدفن جثة شاب  عثر عليها داخل جوال وملقاة في مياه الرياح التوفيقي بدائرة مركزشرطة طوخ، حيث تبين انها لشاب عمره 26 عاما.

وتبين من التحريات ، أن وراء إرتكاب الواقعة ربة منزل وزوجها وشقيق الأخير حيث قامت الأولى باستدراج الشاب  وقتله بمساعدة الآخرين، بعد أن اكتشف زوجها علاقتها الغير شرعية معه، وتم ضبط المتهمين وسائق السيارة الذي قام بنقل الجثة والقاءها في الرياح التوفيقى وتولت النيابة التحقيق.


كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي ، إخطارًا من  رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة بجوال بمياه الرياح التوفيقي.


علي الفور انتقل ، معاوني المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين عثور جثة لشاب داخل جوال مغلف وملصق بلاصق شفاف ومكبل الأيد والأرجل وبه عدة جروح وإصابات بالرأس ومخنوق بحبل حول الرقبة..
وبإجراء التحريات تبين الجثة لشاب يدعى " عبد الرحمن ا" 26 سنة عاطل ومقيم بمساكن الشاي بشبرا الخيمة، وأن وراء إرتكاب تلك الواقعة " سمر ج" 23 سنة ربة منزل ومقيمة بكفر النخبة بدائرة مركز طوخ، برفقه زوجها المدعو "أحمد م" 27 سنة عاطل ومقيم ذات العنوان وشهرته "محمود فرخة"، وشقيقه المدعو " محمد م" عاطل ومقيم ذات العنوان.


وبعد استئذان النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم، أعترفت المتهمة الأولى بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجنى عليها وذلك منذ فترة، وعند علم زوجها بتلك العلاقة عاتب زوجته، وإتفق هو وشقيقه معها علي التخلص من المجني عليه، وطلبوا وعدوا العدة وعزموا النيه، فقامت الأولى بإستدراج المجني عليه بمسكنها ووهمته أن مسكنها فارغ وأنها بمفردها وتريد معاشرت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير امن القليوبية جهات التحقيق بالقليوبية علاقة غير شرعية

إقرأ أيضاً:

بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر

أسدلت محكمة النقض المصرية الستار في قضية أب وابنته باتهم بالقتل في الجريمة المعروفة بـ "قضية طالب الرحاب"، برفض طعن المتهم في حكم الإعدام.

ورفضت المحكمة طعن المتهم، وأيدت الحكم بالمؤبد ضد  ابنته، بعد اتهامهما وآخرين بقتل المجني عليه، لتنتهي بعد 6 سنوات من التداول في المحاكم.
طالب الرحاب وبدأت القضية في منطقة الرحاب في 2018، حيث اتهمت النيابة العامة المصرية الأب وابنته و6 متهمين آخرين بقتل طالب في الجامعة البريطانية، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن أعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وحفروا فيها حفرة  لدفن المجني عليه، وأعدوا صندوقاً خشبياً وحبالاً وشريطاً لاصقاً لذلك.
واعترف المتهم الرئيس في الواقعة أمام النيابة العامة، بقتل الطالب، لأنه هدد ابنت بالفضيحة، بعدما اكتشف صدور حكم بالسجن 25 عاماً على والدها في قضية مخدرات، منذ 20 عاماً، لكن الأب زوّر أوراق هوية وتمكن من الهروب من دخول السجن، بعدما عاش ومارس أعمالًا بالهوية المزورة، ولكن خطيب ابنته اكتشف أمره، فقرر التخلص منه.

مقالات مشابهة

  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • فيلم “كاميلا زوجة الأب الشريرة” يثير ضجة في بريطانيا
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • "قلبه كالحجارة أو أشد قسوة".. أب يضرب طفلته بعصا خشبية حتى الموت بالقناطر الخيرية
  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • «عشان الترند».. كيف فبرك تربي البساتين سحر مؤمن زكريا؟
  • عاتبه على سب نجله فأرداه قتيلًا.. استمرار حبس متهم بإنهاء حياة نجار بالمرج