أكد النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، أن الدولة المصرية تتميز بين الدول العربية بجيشها القوي الرشيد، المستعد دائمًا وأبدا على حماية مصر وشعبها، وأمنها القومي في ضوء كافة التحديات التي تحيط بالدولة من كافة الاتجاهات، وأن أمن مصر القومي خط أحمر.


وقال رئيس لجنة قوي عاملة النواب : إن الرئيس أكد خلال كلمته أن الدولة المصرية دولة سلام ولا تعتدي على أحد، كما بعث برسالة طمأنة للشعب المصري في قدرة الجيش المصري على حماية الأمن القومي للبلاد، واصفا استعراض أسلحة ومعدات الجيش الثالث الميداني ، أمر يدعو للفخر والاعتزاز بقواتنا المسلحة المصرية.

وأكد النائب "عبد الفضيل" أن الرئيس السيسى زعيم وطني شجاع استطاع بناء جيش صلب أصبح رقمًا قويًا عالميًا، منوهاً إلي أن الرُشد والحكمة هى سمة من سمات الجيش ، والجيش المصرى يبنى ويصون ويحمي ولا يعتدى ويدعو للفخر، وصمام الأمان للمنطقة، وأصبح للوطن درع وسيف لحماية الأمن القومى المصرى والحفاظ على السيادة المصرية، وهذه عقيدة راسخة لدى القوات المسلحة الباسلة التى تمتلك تاريخ ناصع البياض من التضحيات على مر التاريخ للحفاظ على مقدرات الوطن.

وقال عادل عبد الفضيل : إن كلمة الرئيس السيسى ، تضمنت العديد من الرسائل أبرزها، امتلاك القوة لحماية البلاد والتعامل مع الظروف بعقل وحكمة، وأن مصر لم تتجاوز حدودها عبر تاريخها، والإشادة بمدى جاهزية الجيش المصرى وهو ما يدعو للفخر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القوى العاملة النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل

في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم عددًا من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

ودار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

وفي هذا السياق أوضح الرئيس أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، مؤكداً أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسى يهنئ خادم الحرمين وولى العهد السعودى بذكرى اليوم الوطنى

الرئيس السيسى يصل أنقرة فى أول زيارة رسمية إلى تركيا

الرئيس السيسى يتقدم بخالص العزاء لأسرة الدكتور نبيل العربى

مقالات مشابهة

  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • برلماني: رسائل الرئيس بحفل أكاديمية الشرطة دليل على حماية مصر لأمنها القومي
  • برلماني: رسائل الرئيس في احتفالية الشرطة أكدت قدرة مصر على حماية أمنها القومي
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان