عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا مع الجهات المشاركة في تجربة إخلاء المدرسة النسيجية بطنطا، والتي تابعها المحافظ صباح اليوم لمشاهدة التجربة الحية للتعامل مع أحد البلاغات المتعلقة بنشوب حريق في المدرسة، وذلك عن طريق مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، في إطار استعداد أجهزة المحافظة لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.

 انطلاقا من تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآليات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ.

وخلال الاجتماع ناقش محافظ الغربية، مع الجهات المشاركة في تجربة الاخلاء كافة الملاحظات، موجها بالاكتفاء بوجود عدد بسيط من الطلاب خلال التجربة والتنبيه على الجدية في التعامل وعدم تدافع الطلاب أثناء الإخلاء، بالإضافة إلى تحقيق أكبر قدرا من التواصل بين الجهات المعنية لتحقيق القدر الأكبر من التنسيق الذي يؤدي إلى نجاح التجربة.

جاء ذلك بحضور الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام، العميد هاني عامر المستشار العسكري للمحافظة، العميد وائل حمودة مدير إدارة المرور، الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، الدكتور تامر مدكور مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الدكتور محمد سعدية مدير فرع الإسعاف بالغربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طنطا لمواجهة الكوارث

إقرأ أيضاً:

مَن هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى اللواء أشرف مجدي الجندي محافظ الغربية الجديد، اليمين الدستورية قبل قليل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن تغييرات حركة المحافظين الجديدة.
واللواء أشرف الجندي سيرة ومسيرة مليئة بالإنجازات والنجاحات الأمنية، خلال فترة عمله مديرًا لأمن القاهرة، كما لقبة أهالي الإسكندرية بـ"الجنرال المبتسم" خلال فترة عمله مديرًا لأمن الإسكندرية.
السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي
اللواء أشرف الجندي، عمل مديرًا لأمن القاهرة، كشف العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، وأبرزها:
1- ضبط العصابة الأردنية بمدينة نصر، و«مذبحة الرحاب» والتي تكشفت وقائعها بعد العثور على جثامين 5 أفراد من أسرة واحدة داخل فيلا بالرحاب.
2- ضبط وكشف غموض «مذبحة الزمالك»، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة.
3- لقب «الجندي» بـ«الجنرال» نتيجة جهوده في قطاع المباحث.
4- عمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة، وتم تصعيده العام الماضي كنائب لمدير المباحث، ثم مديرًا لمباحث العاصمة، وبعدها مديرا لأمن الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • استعدادا للكمياء: استمرار المراجعة النهائية لطلاب الثانوية بالغربية
  • «حميات المحلة» تحصل على شهادة الاعتماد تمهيداً للانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل
  • قافلة دعوية لنشر الفكر الوسطى والوعي الجماهيري لأوقاف الغربية ببسيون
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ "أبناؤنا في الخارج"
  • مَن هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟