الثورة نت:
2024-10-03@19:58:07 GMT

اختتام البطولة التصنيفية للبولينج بصنعاء

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

اختتام البطولة التصنيفية للبولينج بصنعاء

الثورة نت../

اختتمت اليوم البطولة التصنيفية للبولينج، ” رجال و سيدات”، التي نظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة.

شارك في منافسات البطولة التي استمرت ثلاثة أيام بشعار ” غزة رمز العزة”، ٤٩ لاعبا ولاعبة.

وأسفرت المنافسات النهائية عن إحراز جمال المعيظي لقب فئة الرجال وحل سمير المفزر وصيفا ويوسف الرياشي في المركز الثالث يليه رابعا إبراهيم الصيفي ومحمد سريح في المركز الخامس.

ونالت اللاعبة نادية الحرازي لقب السيدات وحلت شيماء الذاري وصيفة تلتها ثالثا رشا العبسي ورابعا سلوى الشامي وندى سرور في المركز الخامس.

وفي الختام أشاد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي بجهود الاتحاد في تنظيم البطولة التي تقام ضمن العديد من الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما لقضية الامة المركزية.

ودعا في الختام بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية محمد الاهجري، الأندية والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية إلى مواصلة تنظيم الفعاليات الرياضية والشبابية تأييدا للمقاومة الفلسطينية الباسلة وتجسيدا لموقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية.

من جانبه أوضح رئيس لجنة المسابقات باتحاد البولينج هاني عصدة، أن البطولة تنظم في إطار خطة نشاط الاتحاد الموسمية بهدف تصنيف اللاعبين وتحديد مستوياتهم، منوها بدعم ورعاية قيادة وزارة الشباب والرياضة لبرامج الاتحاد الهادفة الارتقاء بلعبة البولينج ونشرها وتوسيع قاعدة ممارستها.

وفي الختام الذي حضره مديرا النشاط الرياضي والاتحادات عصام دريبان ووائل القرشي ورئيس اتحاد كرة السلة عبدالستار الهمداني ونائب رئيس اتحاد البولينج نادية الحرازي تم تكريم الفائزين بالمراكز الاولى لكلا الفئتين بالكؤوس والميداليات الملونة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أكد الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، التزامه الاتحاد بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب إلى نهائيات آسيا للشباب.

وقال في تصريح تلفزيوني، “إن الاتحاد يعمل في ظل ظروف صعبة واستثنائية ويحرص على توفير كافة متطلبات مشاركة المنتخبات الوطنية في مختلف الاستحقاقات الخارجية وتهيئة المناخات الملائمة والمعسكرات الإعدادية”.

وأشار إلى “أن الإتحاد سخر كل إمكاناته لمنتخب الشباب وصولاً إلى تحقيق إنجاز التأهل للنهائيات الآسيوية حيث تم الترتيب للمعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات التجريبية وتم صرف بدل السفر للاعبين والجهازين الفني والإداري”.

وبين أن الاتحاد ملتزم بصرف مكافأة اللاعبين سواء المتعلقة بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة في التصفيات أو مكافأة التأهل للنهائيات والتي تبلغ الإجمالي لها بحدود سبعة آلاف دولار لكل لاعب بالبعثة والتي تشكل التزام للاتحاد سيعمل على متابعة الجهات المختصة وصرفها فور استخراجها.

وأكد أن الاتحاد فخور بما حققه المنتخب من إنجاز كبير في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها بلادنا ، كما حرص على التواصل ببعثة المنتخب وتم تكليف نائب رئيس الاتحاد والأمين العام المساعد للتواصل باستمرار مع البعثة خلال المشاركة التي تكللت بالنجاح وبجهود منظومة عمل جماعية ابتداءً باللاعبين والجهاز الفني والإداري وقيادة الاتحاد.

وأضاف “هناك البعض يحاول تعكير الفرحة بتحقيق إنجاز التأهل بالرغم أن الاتحاد قام بكل ما هو مطلوب منه ووفر بدل السفر للاعبين خلال المشاركة ولو توفرت الإمكانات كان الاتحاد حريصاً على صرف مكافأة التأهل فور انتهاء التصفيات، ولكنه إجمالاً ملتزم بمنح اللاعبين وطاقم البعثة حقوقهم في الوقت الذي يتم فيه استخراج المخصصات المتعلقة بمكافأة التأهل”.

وطالب العيسي، مختلف الجهات والقطاع الخاص بالمبادرة في تكريم المنتخب لتحقيقه إنجاز التأهل إلى نهائيات آسيا بجدارة واستحقاق، والمساهمة الفاعلة في إنجاح فترة التحضيرات للمشاركة في النهائيات.

ولفت إلى أن الاتحاد أقر برنامج الجهاز الفني والذي يتضمن إقامة معسكر إعدادي داخلي خلال شهر ديسمبر المقبل ويعقبه معسكر خارجي استعداداً للنهائيات الآسيوية وبما يمكن المنتخب من الظهور بصورة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ بالتزكية
  • أبو هشيمة رئيسًا.. تشكيل مكتب لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ
  • أبو هشيمة رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بالتزكية
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • اختتام أعمال المؤتمر الدولي الثاني للرسول الأعظم بصنعاء