الثورة نت../ وكالات

استشهد 13 مواطنا فلسطينيا وأصيب العشرات مساء اليوم الأربعاء، خلال قصف طيران العدو الصهيوني الحربي منزلا في منطقة التوبة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة .

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر محلية القول: “إن طيران العدو الصهيوني الحربي استهدف بعدة صواريخ منزلا لعائلة الكحلوت بمنطقة التوبة، ما أدى لاستشهاد 13 مواطنا على الأقل وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء” .

في السياق ذاته أطلقت طائرات العدو الصهيوني عدة صواريخ على عدة منازل في مخيم النصيرات، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء والإصابات .

في سياق آخر نجت عائلة فلسطينية مساء اليوم، من الموت عقب هجوم للمستوطنين على قاطفي الزيتون في بورين جنوب نابلس.

وأكدت مصادر محلية أن مجموعة من المستوطنين هاجمت عائلة المواطنين مرسي وعبيدة عيد في بلدة بورين، خلال قطافهم ثمار الزيتون في الجهة الشمالية من بلدة بورين .

وأضافت: إن العائلة نجت بأعجوبة من الموت، وتمكنت من الفرار بعد أن أحرق المستوطنين مركبة وجرارا زراعيا لهم، ودمروا كل الأدوات التي كان المزارعون يستخدمونها في قطاف الزيتون .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بينهم طفل جريح.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 65 فلسطينياً من الضفة الغربية

يمانيون../ شنّت قوات العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة خلال اقتحامها بلدتي سلواد شرق رام الله وكفر نعمة غربا، طالت 59 مواطنًا فلسطينيا على الأقل، فيما اعتقلت آخرين من مناطق متفرقة بالضفة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو  اقتحمت بلدة سلواد شرقًا، واعتقلت 29 مواطنًا، بعد التنكيل بهم، خلال مداهمة وتفتيش منازل ذويهم، وكانت قد احتجزت عشرات الشبان وحققت معهم ميدانيا قبل إخلاء سبيلهم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات العدو، اقتحمت كفر نعمة غربًا، واعتقلت أكثر من 30 مواطنًا، في حملة اعتقالات غير مسبوقة، كما كانت قد احتجزت عشرات الشبان وحققت معهم ميدانيا قبل إخلاء سبيلهم.

إلى ذلك اعتقلت قوات العدو شقيقين، بعد مداهمة منزلهما في بلدة سعير شمال الخليل، إضافة لاعتقال الطفل الجريح محمد منذر الزعاقيق (12 عاما) بعد اقتحام منزل عائلته في بلدة بيت أمر شمال المدينة.

كما اعتقلت قوات العدو شابا بعد اقتحام منزله في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، إضافة لاعتقال آخر ومصادرة مركبة، بعد اقتحام منزله في بلدة حوسان ببيت لحم.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوات العدو المدينة من جهة جبل الطور، وداهمت منزلًا قرب جامع الساطون على أطراف البلدة القديمة واعتقلت مالكه.

وأشارت المصادر إلى أن شابًا أصيب برصاص قوات العدو الحي في فخده، خلال إطلاقها الرصاص صوب المواطنين في منطقة ميدان الشهداء وسط نابلس.

# قوات العدو الصهيوني‎#فلسطين المحتلةالضفة الغربيةحملة اعتقالات

مقالات مشابهة

  • بينهم امرأة.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 20 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37658 شهيدا و 86237 مصابا
  • استشهاد خمسة فلسطينيين بينهم طفلان في قصف للعدو الصهيوني استهدف مجموعة فلسطينيين غرب مدينة غزة
  • الـ263 من العدوان: 16 شهيدا فلسطينيا في غارات للعدو الصهيوني على مدرستين للإيواء ومناطق متفرقة بغزة
  • 10 قتلى بينهم شقيقة هنية بقصف استهدف منزلا للعائلة غربي غزة
  • 15 شهيداً بينهم شقيقة هنية جراء قصف صهيوني طال منزلا بمخيم الشاطئ بغزة
  • أنباء عن مقتل 9 من أفراد عائلة رئيس المكتب السياسي لحماس بقصف إسرائيلي استهدف مخيم الشاطىء غرب غزة
  • بالفيديو والصور: غزة – 26 شهيدا وعشرات الجرحى في غارات إسرائيلية منذ الصباح
  • بينهم طفل جريح.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 65 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا برصاص شمال طولكرم