موقع 24:
2024-07-03@15:34:04 GMT

إيفرتون مهدد بخصم 12 نقطة

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

إيفرتون مهدد بخصم 12 نقطة

ذكر تقرير اليوم الأربعاء، أن رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم قررت خصم 12 نقطة من فريق إيفرتون، وذلك بسبب مخالفة القواعد المالية.

نقلت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، عن صحيفة تلغراف، قولها بأن الرابطة طلبت من لجنة مستقلة النظر في الاتهامات الموجهة لإيفرتون.

وسيؤدي خصم 12 نقطة إلى تقلص رصيد إيفرتون إلى خمس نقاط في ترتيب الموسم الجاري، ولم يعلق النادي أو رابطة الدوري الإنجليزي على التقرير.

????BREAKING Everton are facing a 12-point deduction after the Premier League recommended a record-breaking punishment for allegedly breaking FFP rules.

As things stand Everton have 7 points, they would go bottom place on -5 points! pic.twitter.com/PWsJE3QaEY

— Football Hub (@FootbalIhub) October 25, 2023

وكانت الرابطة أحالت الملف إلى اللجنة في مارس (آذار) الماضي، وذلك بعد مخالفات مزعومة لقواعد الربح والاستدامة خلال موسم 2021-2022.

وتحدد قواعد الربح والاستدامة مبلغ 105 مليون جنيه إسترليني (128 مليون دولار)، كحد أقصى للخسائر خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أعوام، وإلا التعرض لعقوبات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي إيفرتون الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يشكو ثروت سويلم لرابطة الأندية ويطالب بمعاقبته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، التقدم بشكوى رسمية، ضد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، بسبب تصريحاته عن النادي خلال الفترة الماضية.

الزمالك يشكو ثروت سويلم

وتقدم الزمالك بتقديم شكوى في رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد ثروت سويلم  عقب اجتماع مجلس إدارة الزمالك يوم الجمعة الماضية، وقرر التقدم بشكوى ضد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد تصريحات الأخير عن أزمة المباريات المؤجلة في الدوري، واعتراض الزمالك على استكمال مبارياته في البطولة قبل خوض جميع الفرق مبارياتها المؤجلة.

وكان ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أكد في وقت سابق، إن هناك لائحة تحكم الأمور التنظيمية في الدوري، وسيتم التعامل بها حال تمسك الزمالك بموقفه من عدم لعب مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وأضاف سويلم في تصريحات تليفزيونية: الأهلي يمثل الكرة المصرية في البطولات الإفريقية، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل مبارياته، ولم نصل إلى مرحلة المباريات النهائية التي تحسم الدوري من أجل مطالبة الزمالك بلعب المباريات المؤجلة للفرق المنافسة، ولم نتواصل مع الزمالك بشأن اعتراضه على موعد المباريات. 

مقالات مشابهة

  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • قناة السويس تبحث مع رابطة ملاك سفن الصب الجاف سبل التعاون وتعزيز الأمان في البحر الأحمر
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • رسميا.. الزمالك يشكو ثروت سويلم لرابطة الأندية ويطالب بمعاقبته
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • إنجلترا تعود من بعيد وتحقق التأهل أمام سلوفاكيا
  • رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو