كرم، المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، مجموعة من الأخصائيين الاجتماعيين ومديري المدارس والطلاب المتميزين بإدارة الخارجة التعليمية، ضمن سلسلة التكريم للمتميزين بمسابقات التربية الاجتماعية.

حضر التكريم لفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة ومنهم الدكتور محمد خليل نصر الله رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة وناصف أنيسي نائب رئيس المجلس وصفى حسن مدير إدارة الخارجة التعليمية، ولفيف من قيادات التعليم بالمحافظة.

 

فقرات فنية واستعراضية خلال حفل تكريم الأخصائيين الاجتماعيين 

وقال المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية و التعليم بالوادي الجديد، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنه جاء ذلك خلال احتفالية خاصة أقيمت بمقر مدرسة الخارجة الثانوية الفنية للبنات، وتضمنت الاحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية والاستعراضية قدمها طلاب المدارس لاقت استحسان بين الجميع، حيث تم تقديم خالص التهنئة لجميع المكرمين، وتم الثناء علي الجهد المتميز والملموس في التعاون المثمر وخلق روح المنافسة والحرص الدائم من الجميع على تقديم الأفضل من أجل الحصول على المراكز المتقدمة والمتميزة.

إنجازات ملموسة الأخصائيين الاجتماعيين في الوادي الجديد

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، التحية والتقدير لتوجيه عام التربية الاجتماعية بالمديرية لجهدهم المبذول وتعاونهم للارتقاء بالعمل والنهوض به مما كان له أبلغ الأثر في حصاد العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوادي الجديد التربية والتعليم بالوادي الجديد محافظة الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص، في حادث مروري، اليوم السبت، بمنطقة شرق العوينات في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد حامد، مدير أمن الوادي الجديد، اخطارًا من ادارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين في حادث مروري لمستشفى الداخلة العام. 

تبين انقلاب سيارة ربع نقل مزدوجة الكابينة بطريق محطة الكهرباء في منطقة شرق العوينات أسفر عن إصابة كل من:- عمر مصطفى محمد، 23 عامًا،  ومقيم مدينة "المنصورة" بمحافظة الدقهلية، مسعود محمد أحمد، 46 عامًا، ومقيم مدينة "المنصورة" بمحافظة الدقهلية، يسرى موسى معنى، 24 عامًا، ومقيم منطقة " بن عبيد" بمحافظة الدقهلية، وتبين إصابتهم بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم. 

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت المصابين للوحدة الطبية بمنطقة شرق العوينات، والتي نقلتهم لمستشفى الداخلة بمدينة " موط" لاستكمال العلاج، تحرر محضر بالحادثة، وأخُطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • البحوث الزراعية يكرم المزارعين المتميزين في إنتاج القمح
  • البحوث الزراعية يكرم المتميزين بإنتاج القمح في بعض المحافظات
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • من وزير التربية.. نداء إلى المدارس!
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد