أعرب الموسيقار حلمي بكر عن حزنه الشديد لما يحدث من تفاقم فى أحداث القضية الفلسطينية خلال هذه الفترة، وأن السبب الرئيسي لسوء صحته هو تأثره بما يجري من أحداث.

وقال “بكر”، فى تصريحات لـ "صدي البلد"، إنه يعاني من ارتفاع فى سكر الدم، ونتج عنه تأثر على قدميه بشكل كبير، معلقًا “حاسس أن رجلي مشلولة”.

وأضاف الموسيقار، أن الفحوصات الطبية أكدت أنه لا يعاني من شيء خطير وهناك بعض الدكاترة أكدوا أن هذا التدهور بسبب سوء الحالة النفسية ، وهذا يرجع بسبب تأثره بالأحداث التى تجري من حوله والأزمة التى تعيشها دولة فلسطين ، وأنه من أكثر الأشخاص تأثرًا بما يحدث من حوله لأن ما يحدث فى العالم حاليًا ليست هينًا وأنه يمثل خطة ممنهجة للتعجيل من نهاية العالم.

وقع على قرض باسمه.. تفاصيل سرقة ملايين من حساب حلمي بكر |خاص حلمي بكرعن إعادة تقديم أوبريت الحلم العربي: هناك جهات معنية تعيق عرضه|خاص

وكان الموسيقار  حلمي بكر كشف  عن تفاصيل واقعة السرقة التى تعرض لها فى الساعات الماضية ، عن طريق أحد مساعديه الذى يدعى نور أبو حساب حيث أستغل حالته الصحية على التوقيع على قرض باسمه بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وقال حلمي بكر فى تصريحات لـ"صدي البلد" إنه اكتشف الأمر عندما ذهب ليصرف الوديعة الخاصة به ، ليتفاجيء أن البنك خصم من حسابه الجاري مبلغ ضخم ، وأن تم خصمه على أنه قرض وهو لم يأخذ أى أقراض ، وأنه المساعد الخاص به هو الذى وقع وأستلم القرض.

 

وعلق حلمي بكر ، قائلاً: “ أنا فلوسي وديعة وباخد عليها عائد إزاى فجأة تبقى قرض ” وقال حلمي بكر : أن البنك سيعاقب لأن هناك اثبتات خطيرة جدًا سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة وستدين البنك وجهات عالية وأن الأمر يعتبر خطيرًا للغاية لأن البنك مدان .

وأضاف حلمي بكر، أنه لم يشك فيه مطلقًا لأنه كان يعتبره من أقرب أصدقائه ، معلقًا: “ يؤسفني أن مبقاش فى حاجة اسمها صداقة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية

عقب فترة قصيرة من إعلان الإعلامي الكبير مدحت شلبي تعرضه لحادث سير، من خلال مشاركة صورة لسيارته وهي مُحطمة على أحد الطرق، كتبت السيدة سحر نوح، زوجة الإعلامي منشورًا أثار الجدل بشأن الحالة الصحية لزوجها.

زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالة زوجها

وشاركت السيدة سحر نوح، متابعيها عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كلمات أثارت الجدل، بعدما تحدثت عن المحنة التي تمر بها، مدونة: «في المحن بيكون فيه أشياء إيجابية برغم الألم إلا إنها كتير بتكون كاشفة لناس كتير حوالينا وبعدها بنصنف ونرتب الناس دي في حياتنا.. منهم اللي بنكتشفهم ومنهم إللي بنكشفهم، منهم اللي بنقرر نشيلهم جوة نن عيون قلوبنا ومنهم إللي وبدون أسف بنحطهم في سلة مهملات حياتنا، علشان كدة بنشكر ربنا على المحن والمنح».

وتفاعل الرواد مع كلمات زوجة الإعلامي مدحت شلبي، ليوافقها العديد على ما دونته، بينما تطرق البعض للسؤال عن الحالة الصحية لزوجها، لترد بقولها: «الحمد لله». 

آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي

وأعاد الإعلامي مدحت شلبي، منذ ساعات، تنشيط حسابه على موقع التغريدات «إكس»، وشارك بعده منشورات حول نتائج مباريات الدوري المصري. 

مدحت شلبي يتعرض لحادث سير

وكان الإعلامي الشهير مدحت شلبي، قد كشفر عبر حسابه الرسمي عن تعرضه لحادث سير، ونشر صورة «سيارة بيضاء محطمة»، بعد تعرضها لحادث سير، مرفقة بتعليق: «قدر الله وما شاء فعل».

ولم تكن تلك الصورة الوحيدة التي شاركها «شلبي»، إذ أعاد نشر صورتين لذات السيارة معلقا عليهما: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله الكابتن مدحت شلبي بخير».

ونشرت زوجة الإعلامي سحر نوح عبر حسابها على فيسبوك منشورا لتطمأن الجميع على حالته قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية»، متابعة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

مقالات مشابهة

  • طبيب اللاعب أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته
  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة عن حالته الصحية قبل الوفاة
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية