أقيم عزاء الفنان الراحل محمد رؤوف  بمسجد المغفرة بالعجوزة، وحرص عدد من نجوم الفن على التواجد منهم حسام حسني.

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الفنان محمد رؤوف، أشهر مطربى فرقة رضا للفنون الشعبية، التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، الذى رحل عن عالمنا صباح االثلاثاء، عن عمر يناهز ٧٢ عاما .

بسبب تضامنه مع غزة| كم خسر محمد سلام بعد اعتذاره عن "زواج اصطناعي"؟.. وهذه حقيقة تأجيل موسم الرياض حدث غير مجرى حياته.. رحيل الفنان محمد رؤوف |فيديوجراف

وقال جلال: فقدنا مطربا استطاع بعذوبة صوته وإحساس المميز، أن يترك بصمته فى عالم الغناء، وكان صوته أحد العناصر التى ساهمت فى نجاح أشهر أغانى استعراضات فرقة رضا .

يشار إلى أن محمد رؤوف بدأ حياته الفنية في أوائل الثمانيات، له العديد من الأغاني الشهيرة، أبرزها "خليكِ على قد الشوق"و"جرحوني عيونه يابا"، وقدم محمد رؤوف أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام ١٩٨٢، وبعد ذلك انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام ١٩٨٣.

عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف عزاء محمد رؤوف

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإنتاج الثقافي الفنان الراحل الفنان محمد رؤوف

إقرأ أيضاً:

بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي

أعرب الفنان عمرو دياب، عن سعادته بحفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس السبت، على شاطئ سول بالساحل الشمالي، بحضور جماهيري كبير، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

وشارك عمرو دياب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق عليها: «بدأ الصيف بحشد جماهيري كبير وذكريات لا تُنسى في الساحل الشمالي، اسحب لتجربة السحر!».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، أغنية تتحبي، الذي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة

أغنية تتحبي لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاًبعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد

وسط حضور جماهيري كبير.. لقطات من حفل عمرو دياب في دبي (صور)

مقالات مشابهة

  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • احتفالات متنوعة لقصور الثقافة بالإسكندرية في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز