دبي في 25 أكتوبر/ وام / يشارك مركز ميركاتو بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حملة "تراحم من أجل غزة" للتضامن مع الأشقاء غزة التي أطلقتها الإمارات لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة وتقديم مساعدات عاجلة لهم.

وقام مركز ميركاتو بتخصيص صندوقي تبرعات في الطابق الأرضي عند المدخل الرئيسي لجمع المواد الغذائية غير القابلة للتلف والملابس والبطانيات ومنتجات النظافة وصندوق للتبرع النقدي في تاون سنتر جميرا وذلك حتى 2 نوفمبر المقبل مما يتيح الوقت الكافي للمتبرعين للمشاركة في هذه الحملة الخيرية بهدف دعم ومساعدة الأشقاء.

وقالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو " نواصل جهودنا كمركز تسوق لتقديم كل ما بوسعنا لدعم و توفير أكبر قدر من التبرعات التي تضم المستلزمات اليومية والنقدية فالهدف من المشاركة في حملة ‘تراحم من أجل غزة ‘ المساهمة في مسيرة الخير والعطاء لدولة الإمارات للحد من التداعيات الإنسانية الناجمة عن الكوارث والأزمات ..موجهة شكرها إلى المتطوعين الذي لبوا الدعوة ونفذوا الواجب في تعبئة التبرعات الإنسانية.

وأضافت أن هذه الحملة تعكس التضامن القوي والمستمر من قبل دولة الإمارات مع الأشقاء في فلسطين وتؤكد التزامها الثابت بتخفيف المعاناة الإنسانية ودعم الفئات الأكثر ضعفا وتسليط الضوء على أهمية العمل المشترك لبناء عالم أفضل وأكثر إنسانية للجميع.

عوض مختار/ منيرة السميطي / عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة

أشاد مكتب «فخر الوطن»، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية الفارس الشهم (3).
وأشار إلى أن هذه المبادرة المهمة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة.
وقال: «يُعتبر نجاح الحملة لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيراً قوياً بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية المنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمسّ الحاجة».
(وام)

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • «فخر الوطن»: أبطال خط الدفاع الأول أنجـحـوا حمـلة تطعيم شـلل الأطفال بغزة
  • خليجيون: الإمارات وقطر نموذج فريد للعلاقات بين الأشقاء
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • سياسيون أردنيون: بصمات الإمارات الإنسانية خالدة ومضيئة
  • مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024م
  • مركز الزبير يشارك في ورشة حول "طرق التمويل بصندوق المناخ الأخضر"
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة ضمن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة