أعلنت "EdVentures"، ضخ استثمارات جديدة للشركة في العالم العربي، وذلك على هامش فعاليات معرض ومؤتمر جيتكس جلوبال الذي انعقد مؤخرا  بدبي.

وكشفت الشركة، عن جولتها الاستثمارية الجديدة بقيمة 400 ألف دولار مع إحدى الشركات المصرية المتخصصة في دعم الحرف اليدوية من خلال منصتها الإلكترونية التعليمية التي تقدم من خلالها دورات وبرامج تدريب وورش عمل في مختلف المجالات والحرف الإبداعية المتنوعة، مثل: الحرف اليدوية، التصميم، التصوير الفوتوغرافي، البرمجة وتطوير الألعاب والرسوم المتحركة.

تعقيباً على هذا البيان، قالت داليا إبراهيم، رئيسة مجلس إدارة نهضة مصر للنشر ومؤسسة EdVentures، "هدفنا الاستراتيجي هو تعزيز مجال تكنولوجيا التعليم وبناء قدرات شعوبنا العربية من خلال دعم رواد الأعمال المتخصصين في هذا القطاع الحيوي."

وتابعت “إبراهيم”، "إننا نجحنا في دعم 76 شركة ناشئة ورائد أعمال واستثمرنا  في 14 شركة في العالم العربي وصلت قيمتها السوقية الحالية إلى 100 مليون دولار. وتعمل تلك الشركات فى مختلف مجالات التعليم مثل: خدمات التعليم الإلكتروني.

وأضافت “نعمل بشكل متكامل لتقديم الأفضل والأحدث في قطاع التعليم لنلبي مختلف المتطلبات لجميع الفئات ومن ثم تعزيز العملية التعليمية بشكل عام ورسم مستقبل أفضل للشباب والأجيال القادمة”.

وأوضحت  أن العالم المتقدم يشهد ثورة في التعليم واستخدام الذكاء الإصطناعي، كما أصبح التعليم المستدام مدى الحياة هو الاتجاه السائد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تتصدر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم

إيسيدورا شيريش (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «موانئ أبوظبي» تعاملت مع 38.2 ألف سفينة خلال 2023 5.4 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية

حصلت أبوظبي، للمرة الثامنة على التوالي، على المركز الأول ضمن مؤشر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم للنصف الأول من عام 2024، وفقاً لتحديث جديد لمؤشر «معدلات الجريمة والأمن 2024» الصادر عن موقع «نومبيو».
وحافظت أبوظبي على الصدارة في التصنيف الدولي منذ عام 2017، وتصدَّرت قائمة عام 2024 التي ضمَّت 311 مدينة في العالم، ما يعكس جهود الإمارة المستمرة لضمان جودة الحياة للمواطنين والمقيمين والزوّار. وتصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة القائمة، حيث حصدت إماراتها أربعة مراكز من أصل الستة مراكز الأولى.
وتعد إمارة أبوظبي من المدن الآمنة في العالم، بدرجة مؤشر جريمة منخفض بشكل كبير، يبلغ 11.8، فيما يبلغ مؤشر السلامة 88.2 - وهو الأعلى عالمياً. 
ويستخدم المؤشر مقياساً عكسياً، حيث تشير النقاط المنخفضة إلى المدن الأكثر أمناً، وتعد المدن التي يقل فيها مستوى الجريمة عن 20 من بين الأكثر أمناً، وهو التميز الذي حققته جميع المدن الإماراتية الأربع المدرجة في القائمة.
كما أن جودة الحياة والرعاية الصحية والسلامة تأتي ضمن ثمانية عوامل يأخذها موقع «نومبيو» في اعتباره عند وضع فهرس جودة الحياة لمنتصف العام، فيما تشمل العوامل الأخرى القوة الشرائية وتكلفة المعيشة، وغيرها.
وفي إصدار عام 2024 من فهرس جودة الحياة لمنتصف العام الحالي، تصنف أبوظبي في المركز الثامن عشر عالمياً والأول في منطقة الخليج العربي، بنقاط تبلغ 191.6.
كما أن الإمارة تتمتع بأحد أعلى درجات القوة الشرائية (158.5)، محققة المرتبة الحادية عشرة عالمياً.

مقالات مشابهة

  • عاصفة قوية في أمريكا.. هل تؤثر على إمدادات النفط عالميا
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • المقريف: الوضع الأمني السائد في الدولة يؤثر وبشكل كبير على سير الامنتحانات
  • أستاذ تقنية معلومات: المملكة تطور 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي لريادة القطاع عالمياً
  • الأولى عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • الأولي عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • فيديو| محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات الأكبر والأفضل عالمياً
  • أبوظبي تتصدر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم
  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • وزير الصناعة : المغرب لديه اتفاقيات تجارية مع نصف العالم