أكد نجم ريال مدريد الإسباني، البرازيلي فينيسيوس جونيور، أن فريقه يجب أن يواصل مسيرته الناجحة في بطولة دوري أبطال أوروبا، معرباً عن سعادته بالعودة إلى تقديم مستويات جيدة بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

فاز ريال مدريد على مضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي 2-1، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال، ليكون الفوز الثالث توالياً للفريق في المجموعة الثالثة، وعزز الفريق بهذا صدارته للمجموعة.

وقال جونيور الذي أحرز جائزة رجل المباراة: "لعبنا جيداً ونجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا، وكان من الممكن أن نسجل مزيداً من الأهداف، أشعر بالسعادة فعلاً للطريقة التي لعبنا بها، أبذل جهداً كبيراً ليكون أدائي في أعلى المستويات، مثلما كان في الموسمين الماضيين، ومن ثم يمكنني أن أكون بين أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "من المتوقع دائماً أن تبذل جهداً كبيراً لتحقيق الفوز خارج ملعبك. فزنا بأول 3 مباريات وعلينا مواصلة مسيرتنا الجيد".

ويتطلع ريال مدريد إلى مواصلة مسيرته الناجحة في النسخة الحالية للفوز بلقبها وتعزيز الرقم القياسي، الذي يستحوذ عليه في عدد مرات الفوز بلقب البطولة (14 لقباً).

وواصل اللاعب الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام تألقه مع ريال مدريد، وسجل الهدف الثاني للفريق ليكون بهذا هز الشباك في جميع المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في مجموعته حتى الآن.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز نابولي الإيطالي على يونيون برلين الألماني 1-0، ليكون الفوز الرابع توالياً لنابولي في مواجهاته مع الأندية الألمانية بالبطولات الأوروبية.

???????????????????? ???????????????????????? ????

Wir sind das erste Team, das in der @ChampionsLeague-Gruppenphase acht Auswärtsspiele in Serie gewinnen konnte! ????

???? https://t.co/OGA9VjbBY3#FCBayern #UCL #MiaSanMia pic.twitter.com/x1NQ7S7VAM

— FC Bayern München (@FCBayern) October 25, 2023

ولم يكن ريال مدريد الفريق الوحيد الذي حافظ على العلامة الكاملة في أول 3 جولات بدوري الأبطال هذا الموسم، وحقق بايرن ميونخ الألماني الفوز على مضيفه غلطة سراي التركي 3-1، ليعزز بايرن أكثر من رقم قياسي يمتلكه، وحافظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة 37 توالياً في دور المجموعات بدوري الأبطال، كما حقق الفريق الفوز في آخر 16 مباراة خاضها بدور المجموعات لدوري الأبطال، وهو رقم قياسي آخر للبطولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد بايرن ميونخ فينيسيوس جونيور دوري أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق

كشف الصحفي خوسيه فيليكس دياز أن ريال مدريد قد جدد عقد فيرلاند ميندي حتى عام 2027، مع الإعلان الرسمي المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح دياز أن بقاء ميندي يعتبر أمرًا حيويًا بالنسبة لمدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، حيث كان هناك حديث سابق حول احتمال رحيله.

انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت

ومع ذلك، عبّر أنشيلوتي عن قلقه لإدارة النادي بشأن أهمية استمرار ميندي في الفريق.

وأضاف دياز أن أنشيلوتي يرى في ميندي أحد العناصر الأساسية في تشكيلته، نظرًا لمساهماته الكبيرة في الدفاع وتوازنه في الملعب.

وقد لعب ميندي دورًا محوريًا في تحسين أداء الدفاع في الموسم الماضي، مما جعل بقاءه أمرًا ضروريًا في ظل الطموحات الكبيرة للنادي في المنافسات المحلية والأوروبية.

مقالات مشابهة

  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • كارفخال: النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا سيفرض تحديات كبيرة على ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ديمبيلي: الفوز على بريست مهم قبل بداية دوري الأبطال
  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»