نظم مركز إعلام الجيزة، ندوة بعنوان (المشاركة السياسية واجب وطني) وذلك اليوم الثلاثاء بحي جنوب الجيزة بمشاركة المحاضرين السفيرة دنيا الجندي عضو باللجنه المركزيه للمشاركه السياسية بالمجلس القومي للمرأة وجمهورية عبد الرحيم مقرر مناوب و عضو باللجنة المركزيه للمشاركه السياسية بالمجلس القومي للمرأة .

جاء ذلك بحضور الدكتورة ولاء مكاوي نائب رئيس حي جنوب الجيزة.

بدأت الندوة بكلمة ترحيب من الدكتورة ولاء  للحضور الكريم، ثم تحدثت حنان فوزي مسئول الإعلام السكاني بمركز اعلام الجيزة بالتعريف بالهيئة العامة الاستعلامات ومراكز الإعلام بقطاع الإعلام الداخلي المنتشره في أنحاء الجمهورية  ودورها التوعوي والتثقيفي بأهم القضايا المجتمعية ورفع الوعي لدي كافة فئات المجتمع بأهمية المشاركه السياسية.

وتحدثت السفيرة دنيا قائلة إن المرأة المصرية تمثل نصف المجتمع ويضرب بها المثل لدورها الوطني  الفعال.
وأكدت علي أهمية دور المرأة ومكانتها وأنها شريك أساسي في بناء ونهضة المجتمع،  وأوضحت أن  المشاركه السياسيه الايجابيه واجب وطني وحق دستوري يساعد علي تعزيز قيم الديمقراطية واستقرار المجتمع .

وتحدثت جمهورية عبد الرحيم عن دور مصر ومكانتها والتحديات الراهنه التي تواجهها وضرورة تكاتف جميع فئات الشعب مع الدوله المصريه  وان نكون جميعا علي قلب رجل واحد ونشارك في الاستحقاقات الانتخابية المقبله ونرسم صورة مشرفة تظهر للعالم وعي الشعب المصري وحبه لوطنه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الأحياء والمراكز بسرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين والتعامل معها وحلها على الفور.

حملة مكبرة لرفع التعديات

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى شن حي الهرم حملة مكبرة لرفع التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية والباعة الجائلين من الطرق العامة بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين.

تحقيق الانضباط بالشارع

وأسفرت الحملات التي نفذها حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق عن رفع 600 حالة إشغال للطريق شملت كراسي واستاندات ووسائل لعرض المنتجات، وجرى مصادرتها مع تحقيق الانضباط بالشارع وذلك بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي الهرم واللواء أحمد فتحي مدير شرطة المرافق.

وشملت الحملات رفع البلدورات والأوتاد الحديدية ووسائل حجز انتظار السيارات، إلى جانب إزالة الإعلانات واللافتات غير المرخصة، وعدد من نقاط فرز المخلفات وتوجيه المحال التجارية المخالفة بالسير في إجراءات التصالح وفقا للقانون.

مقالات مشابهة

  • ندوة لتوعية مزارعي شربين بمخاطر حرق قش الأرز
  • "دور المجتمع المدني في تعزيز المشاركة".. ندوة بمكتبة الإسكندرية
  • "دور المجتمع المدني في تعزيز المشاركة" ندوة بمكتبة الإسكندرية
  • وزارة العمل تنظم ندوة "أثر التعليم والتدريب على تنمية المجتمعات" بالمنيا
  • العمل تنظم ندوة لتوعية الشباب والفتيات بخدمات الوزارة في سوهاج
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • محافظ القاهرة: العاصمة حظيت باهتمام بالغ من القيادة السياسية
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • «دور المرأة في بناء الأسرة والمجتمع» ندوة توعوية لخريجي الأزهر بمطروح
  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة