كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن حالة وحيدة ستجبره على تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في اللقاء المرتقب بين الطرفين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» بعد أن تقدم مسؤولي المارد الأحمر بطلب تأجيل المباراة بسبب ضيق الوقت: «الحالة الوحيدة التي تجبرنا على تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز هي الظرف الطارئ لأي من الفريقين وليس غير ذلك».

وتابع: «الأمور التي تجبرنا على تأجيل المباراة صعوبات في الإجراءات الخاصة بالدول مثلما حدث مع نادي إنيمبا النيجيري، أو أمور تخص الظروف الطارئة والصعبة التي لا تكون بيد أحد، عدا ذلك مثلما أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة سابقًا والجميع يعلم مواعيد المباريات في مواعيدها، والجميع رأى بأننا اتفقنا مع اتحادات هذه الأندية بعدم خوض أي مباراة محلية مهما كانت الظروف من أجل إتاحة الفرصة لجميع الأندية لخوض المباريات بشكل طبيعي».

مواجهة نارية منتظرة بين الأهلي وصن داونز

ونجح الأهلي في تخطي عقبة سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة الأفريقية، فيما نجح صن داونز في تخطي عقبة بيترو أتلتيكو الأنجولي، ويخوض الفريقين مباراة الذهاب بنصف النهائي يوم الأحد المقبل على أن تكون مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صن داونز الأهلي سيمبا بيترو أتلتيكو الأهلی وصن داونز على تأجیل

إقرأ أيضاً:

مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة

استعرض مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، على مدار الربع الثالث من العام الحالي 2024، وذلك من خلال تقرير أعدّه الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس اللجنة.

وأثنى رئيس مجلس الوزراء على جهود اللجنة في تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج إلى تقديم الرعاية الطبية، مؤكّدًا أنَّ ذلك من صميم عمل الحكومة، التي تحرص على الاستماع إلى شكاوى المواطنين واستغاثاتهم والتحرك العاجل والاستجابة لها، وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الشأن.

الاستجابة لـ4061 حالة تمّ رصدها عن طريق تطبيق واتس آب ووسائل الإعلام

وخلال تقريره، أشار حسام المصري إلى أنَّ جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار أشهر الربع الثالث من العام الحالي تضمنت الاستجابة لعدد 4061 حالة تم رصدها عن طريق تطبيق واتس آب ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت نفسه، أوضح المستشار الطبي أنَّ تفاعُل اللجنة مع تلك الحالات تضمن إصدار 676 قرارًا بالعلاج على نفقة الدولة من جانب رئيس مجلس الوزراء، فضلًا عن توفير الإجراءات الطبية لـ141 حالة للعلاج بالجاما نايف والسايبر نايف، إلى جانب إصدار 153 قرارًا تخص عمليات زراعة النخاع ذات التوافُق النصفي.

إصدار 106 قرارات من رئيس مجلس الوزراء تخص الحالات الطارئة

وأضاف رئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات أنَّه تمّ خلال الربع الثالث إصدار 106 قرارات من رئيس مجلس الوزراء تخص الحالات الطارئة، فضلًا عن توفير الأدوية لـ737 استغاثة تم رصدها والتعامل معها، بالإضافة إلى تركيب أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لـ 276 حالة، كما تمّ إجراء الكشف الطبي على 2970 مواطنا ضمن قوافل اللجنة، التي تم تنفيذها بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة بنك الشفاء.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • عاجل - الحكومة توافق على انضمام مصر لبروتوكول حقوق المسنين الأفريقي، تعزيز الحماية والاندماج لكبار السن في المجتمعات
  • هل يمكن تأجير شقق الإسكان الاجتماعي؟.. حالة وحيدة للتصرف فيها
  • محمد إبراهيم: صدمت بمستوي إمام عاشور في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • مدبولي: تخفيف المعاناة عن الحالات التي تحتاج رعاية طبية من صميم عمل الحكومة
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي