رؤيا الأخباري:
2024-07-01@06:02:51 GMT

بيان صحفي صادر عن شركة ماجد الفطيم

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

بيان صحفي صادر عن شركة ماجد الفطيم

تمتلك شركة "ماجد الفطيم" الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية "كارفور"، تحت شعار شركة "ماجد الفطيم"، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والتي تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأرمينيا، والبحرين، ومصر، وجورجيا، والعراق، والأردن، وكينيا، والكويت، ولبنان، وعُمان، وباكستان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وأوغندا.

 

وتواصل الشركة التزامها بدعم الأفراد والمجتمعات التي تتواجد فيها، بما في ذلك دعم زملائها البالغ عددهم 46 ألف زميل في المنطقة. 

وفي ظل الأحداث المأساوية التي نشهدها، قامت شركة "ماجد الفطيم" بزيادة تبرعاتها، من خلال شركاتها العديدة التابعة لها، إلى أكثر من مليوني دولار بهدف توفير الدعم والإغاثة للمدنيين الفلسطينيين المتضررين. وقد تم توجيه التبرعات لصالح المنظمات التي لديها آليات قائمة للمساعدة حتى تصل التبرعات إلى من هم في أمس الحاجة إليها، ويتضمن ذلك التبرع بـ 100 ألف دينار للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية من قبل شركة "ماجد الفطيم" في الأردن.

كما أطلقت شركة "ماجد الفطيم" في الأردن* حملة لجمع التبرعات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، ليتمكن عملاء كارفور في الأردن من تقديم التبرع النقدي عبر صناديق الدفع أو عبر تطبيق كارفور على الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني، أو التبرع العيني في فروع كارفور ال 51. وقد شهدت كارفور بالفعل عطاءً وتبرعات كبيرة من عملائها خلال هذه الأوقات الصعبة.

تستنكر شركة "ماجد الفطيم" جميع أعمال العنف ضد المدنيين. ونتضامن مع مجتمعاتنا في هذه الأوقات الصعبة، ونعرب عن تعاطفنا مع جميع المتضررين من الأحداث المأساوية في قطاع غزة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة كارفور ماجد الفطیم

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُعلن نقابة الصحفيين، عن تنظيم احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية، التي ستُقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يوم الثلاثاء المقبل؛ لتكريم الفائزين في مسابقة الصحافة، بالإضافة إلى منح الجائزة التقديرية وجائزة حرية الصحافة.

وتُقام الحفل مساء الثلاثاء، 9 يوليو 2024م، على مسرح النقابة، بمشاركة 746 صحفيًا وصحفية متسابقين من مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية بأعمالهم التي نُشرت خلال عامي 2022 و2023، ويتضمن المسابقة 10 فروع صحفية للجوائز العامة، و11 فرعًا صحفيًا للجوائز الخاصة في كل عام.

ويذكر أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت 63 من كبار الكتاب الصحفيين في مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية.

وجدير بالذكر أن الاحتفالية تقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومن المتوقع أن تُعلن النقابة عن تفاصيل فعاليات الاحتفالية في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بيان صادر عن عشيرة الغرايبة حول مقتل الدكتور محمد رسول الغرايبة
  • تحقيق صحفي يربط سوناك وعائلته باليمين المتطرف في الهند
  • اتفاقية تعاون بين "بوشر الوقفية" و"أونك" لتسهيل التبرعات عبر القنوات الرقمية
  • بايدن يحاول تهدئة داعميه الأثرياء بعد أداء ضعيف في مناظرته أمام ترامب
  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال
  • فرض رقابة مركزي عدن على حركة التحويلات الداخلية.. جولة جديدة من المعركة الاقتصادية
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل
  • «لو ما عرفتش تحلها».. مدرس يشرح كيفية التعامل مع الأسئلة الصعبة في الفيزياء
  • “غزة القلب الأردن شريانها”.. آلاف الأردنيين يتبرّعون بالدم للأهالي في غزة (شاهد)