وجه المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، رسالة لجمهور الفريق قبل المواجهة المرتقبة في الكلاسيكو أمام نادي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

مدرب الأهلي يوجه رسالة لجمهور الفريق

وطلب يايسلة مدرب الأهلي من مشجعين النادي الوقوف مع الفريق ودعمه في كل حين وفي المباريات الكبيرة، مؤكدًا أن دورهم مهم في استعادة المستويات المميزة وتحقيق الانتصارات، وعامل مهم بالنسبة للاعبين الذين يمرون بفترات صعبة مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن الفريق لا يمتلك بعض الأجهزة المهمة للاعبين، وأن الدعم المستمر من جمهور الفريق سيساهم في تخطي تلك المرحلة بسهولة والتي وصفها المدرب الألماني بـ "الفترة الصعبة".

يستعد النادي الأهلي لمواجهة مهمة للغاية أمام فريق الهلال يوم الجمعة المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

يحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 2 نقطة جمعها من تحقيق الانتصار في 7 مباريات والتعادل في مواجهتين وخسارة لقاءين، وسجل خلال تلك الفترة 20 هدف واستقبلت شباكه 14 هدف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلى السعودى ماتياس يايسله يايسله مدرب الأهلي مدرب الأهلی

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمدرب الأهلي مارسيل كولر بشأن المباراة القادمة للفريق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

وكتب الحلفاوي، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : "منعم ومروان وإمام والشحات ووسام يقعدوا دكة في ماتش الطلائع.. ينزلوا في الشوط الثاني إذا الماتش عقرب".

 

فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية

وكان فاز النادي الأهلي أمس، الخميس، على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي