صدى البلد:
2024-07-03@23:55:51 GMT

مسلسل صورت وصورة.. هل يقع صدقي صخر في حب حنان مطاوع

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

بعد تصدر مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع وصدقي صخر ترند منصة watch it  خلال عرض حلقاته ونجاح المحامي لطفي عبود " صدقي صخر" في إعادة فتح التحقيق في قضية رضوي "حنان مطاوع" وكسب ثقتها، جاءت ردود أفعال الجمهور عن هل ستنشأ علاقة حب بين المحامي وموكلته خلال الحلقات القادمة.

وعلق صدقي صخر " كنا متفهمين أن متابعة مسلسل صوت وصورة ستتأثر بالأحداث التي نعيشها ولكن برغم ذلك تصلني ردود أفعال إيجابية جدًا من الجمهور على الحلقات وبالطبع سيكون هناك علاقة قوية بين المحامي وموكلته لاستكمال معركة الدفاع ولكن هل ستتحول هذه العلاقة لشيء مختلف هذا ما سيعرفه الجمهور خلال الحلقات القادمة".

تفاصيل عرض مسلسل عائلة الحاج متولي في نسخته الجديدة إسلام جمال وبسمة داود متزوجان حديثًا.. تفاصيل مسلسل «الوصفة السحرية»

يتكون مسلسل صوت وصورة من ٣٠ حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it

كما انتهي صدقي صخر من تصوير فيلم "أنف وثلاث عيون" المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

يذكر أن أحدث أعمال صدقي صخر كانت مسلسل ريفو الذي حقق ردود فعل إيجابية على شخصية «مروان» بعد عرضه على منصة watch it، مسلسل ريفو بطولة النجوم أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسلام جمال الوصفة السحرية تامر هاشم حنان مطاوع صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد

يستعد المنتج صادق الصّباح لبدء إنطلاق برنامج "بيت السعد " المقرر عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل  3 يوليو فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة mbc 1 , بينما يعرض على قناة mbc مصر إبتداءً من 6 يوليو، كل سبت 09:00مساءً .

برنامج  بيت السعد  من  تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامى ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان " فيما يرأس تحريره محمد الشواف .

البرنامج الأضخم

و يُعد برنامج  بيت السعد المقرر عرضه أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر , الأضخم من نوعه في المنطقة , حيث تدور فكرة البرنامج فى إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية .

وتعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

ويتضمن بيت السعد أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى , إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة .

جدير بالذكر أن النجوم المرتقب استضافتهم فى الحلقات الـ 12 الأولى من برنامج بيت السعد هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا, إبراهيم الحجاج .

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد