قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الجرائم المروعة التي ترتكب بحق اهلنا في قطاع غزة انما هي وصمة عار في جبين الانسانية.

نقف إلى جانب كل المكلومين والمتألمين والمحزونين ونتمنى بأن تتوقف هذه الحرب بأسرع ما يمكن حقنا للدماء ووقفا للدمار ووقفا للمآسي الانسانية.

شهداءنا ليسوا ارقاما واضحى الناس مكبلين امام شاشات التلفزة يشاهدون ما يحدث في غزة ولكن اهلنا هناك هم الذين يعانون وهم الذين يتألمون ومعهم شعبنا كله وكافة الاحرار من ابناء امتنا واصدقاءنا في مشارق الارض ومغاربها.

اوقفوا هذه الحرب فكفانا دماء وخرابا ونحن لم نكن في يوم من الايام دعاة حروب وعنف وما تحتاجه هذه الارض المقدسة هو ان تتحقق العدالة فيها والحروب لا يمكن بأي شكل من الاشكال ان توصلنا إلى هذه العدالة التي طال انتظارها.

خراب ودمار وقتل للمدنيين والابرياء ومنهم الاطفال وهذه المشاهد المروعة نتمنى ان تحرك المشاعر الانسانية وان يتحرك من عندهم ضمير انساني نصرة لهذا الشعب وحقنا للدماء.

نقف إلى جانب كل مبادرة وكل جهد يبذل من اجل وقف الحرب فيحق لاهلنا في غزة ان يعيشوا في هدوء وطمأنينة وليس في حالة حرب وخوف كما هم اليوم وكما كانوا ايضا في الحروب الماضية.

كان الله في عون اهلنا في غزة وفي سائر ارجاء فلسطين فالاعتداءات في كل مكان وخاصة في القدس التي هي مفتاح السلام ولا يمكن ان يكون سلام حقيقي بغياب العدالة في القدس وفي سائر ارجاء هذه الارض المقدسة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهدافا كثيرة لعمورة”

تغنّت إدارة نادي فولسبورغ الألماني، بالمستويات التي قدمها لاعبها الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، في لقاء أمس السبت، أمام شتوتغارت.

وكان عمورة، قد خطف الأنظار في المواجهة المندرجة ضمن الجولة الـ 5 من “البوندسليغا”، والتي انتهت بثنائية لكل طرف، بتسجيله هدفا هو الأول له في الدوري الألماني، وصناعة آخر.

ونشر الحساب الرسمي لفولسبورغ، عبر منصة “إكس” اليوم الأحد، صورة لعمورة، من لقاء أمس، وأرفقها بتعليق: “الهدف الأول.. نتمنى له الكثير”.

Das erste Tor von hoffentlich vielen! ????????#WOBVFB #VfLWolfsburg pic.twitter.com/uRqOqBvVev

— VfL Wolfsburg (@VfL_Wolfsburg) September 29, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • عن كثب.. ما هي جرائم الحرب التي ارتكبتها اسرائيل؟
  • العرادي: نتمنى أن يساهم تعيين ناجي عيسى والبرعصي في تعزيز الاستقرار المالي
  • بيان جديد بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين
  • السفيرة الأمريكية: يجب أن تتوقف الهجمات على الدبلوماسيين في بغداد
  • جراح منسية.. الصحة النفسية ليست أولوية للمؤسسات التي تُشغّل الصحفيين في غزة
  • ممثل لبناني شهير يُشارك في مراسم تشييع أحد قادة الحزب (صورة)
  • محمد الباز: الوعي سلاح الشعب المصري ضد الفوضى والخراب
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهدافا كثيرة لعمورة”
  • نتنياهو.. المجرم الذي لا يزال متعطشا للدماء