أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية الرسمية لمملكة البحرين، اعتزامها توسعة عملياتها التشغيلية في جمهورية الصين الشعبية ابتداءً من يناير 2024، في إطار خطة لتعزيز شبكتها العالمية.

وقالت الشركة إن هذه الخطوة الاستراتيجية تمثل أيضًا خطوة مهمة لتعزيز وجودها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 وقد تم الإعلان عن خطط توسع "طيران الخليج" في الصين على هامش منتدى الاستثمار البحريني الصيني الذي نظمه مجلس التنمية الاقتصادية البحريني بهدف تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية بين البلدين إلى جانب الترويج للفرص الاستثمارية النوعية في البحرين.

 وقال جيفري جوه، الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج القابضة إن الشركة ستقوم بتسيير رحلات جوية جديدة تربط مملكة البحرين بمدينتي غوانزو وشنغهاي الصينيتين.

  وأضاف أنه تم الترتيب لبرامج تسيير الرحلات بشكل يضمن الربط فيما بين الصين والوجهات التي توفرها طيران الخليج في كل من الشرق الأوسط وأوروبا، وسيتم تشغيل الرحلات عبر طائرة بطراز بوينغ 787 دريملاينر تضم مقصورتين للخدمة، ومقصورة بدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى المقصورة بالدرجة السياحية.

وتم تشغيل شركة "طيران الخليج " في مملكة البحرين والمنطقة منذ عام 1950.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات طيران الخليج الصين البحرين مملكة البحرين البحرين طيران الخليج اقتصاد عربي طيران الخليج الصين البحرين مملكة البحرين أخبار الشركات طیران الخلیج

إقرأ أيضاً:

شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر

جدة ، المملكة العربية السعودية – 4 يوليو 2024 –

 

أعلنت شركة بن داود القابضة اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في دولة قطر، لمنحها حق الامتياز التجاري لافتتاح ثمانية فروع جديدة للعلامة التجارية “بن داود” في دولة قطر.

اقرأ أيضاًالمجتمع“نائب وزير البيئة” يعلن عن إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية

تأتي هذه الخطوة في إطار الرؤية الاستراتيجية لشركة بن داود القابضة للتوسع الجغرافي والاقليمي في منطقة الخليج العربي، وتعكس مدى التزام الشركة بتعزيز وجودها وتوسيع نطاق أعمالها في السوق القطري الواعد.

وفي التعليق على هذا التطور، قال رئيس مجلس إدارة شركة بن داود القابضة الدكتور عبدالرزاق بن داود: “نحن سعداء بالتوقيع على هذه المذكرة والتي تمثل خطوة استراتيجية مهمة لنا نحو تعزيز حضورنا في دول الخليج العربي. ومن المتوقع ان يتم توقيع الاتفاقية النهائية قريباً وأن تسهم هذه الاتفاقية بشكل إيجابي في نتائجنا المالية مستقبلاً وتوسعاتنا الاقليمية”.

مقالات مشابهة

  • سرقة أسرار أوبن إيه آي يثير مخاوف بشأن الصين
  • شركة بن داود القابضة توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة المجموعة الإقليمية في قطر لمنحها حقوق امتياز للعلامة التجارية “بن دواد” بافتتاح 8 فروع جديدة في دولة قطر
  • «بن داود القابضة» توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع "المجموعة الإقليمية" في قطر لافتتاح 8 فروع جديدة
  • مليشيا الحوثي تعلن عزمها تغيير قيادة ‘‘طيران اليمنية’’ وجدولة رحلات جوية إلى وجهات جديدة.. وتوجه دعوة للموظفين في عدن
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • “7X” تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز حضورها العالمي
  • شركة طيران تعلق بشكل ساخر على لقطة بكاء رونالدو
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • «عبر الخليج لتقنية المعلومات» .. شركة متخصصة في تقنيات المعلومات وإدارة المكتبات