بوابة الوفد:
2024-07-03@21:54:13 GMT

نيمار يريد العودة إلى برشلونة رغم الإصابة

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

يرغب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، في العودة إلى ناديه السابق برشلونة خلال الفترة المقبلة، ورحيله عن فريقه السعودي الحالي.

نيمار يريد العودة إلى برشلونة

قالت تقارير إسبانية أن نيمار مهاجم نادي الهلال يريد وتتجدد رغبته باستمرار في العودة لنادي برشلونة، حيث يشعر اللاعب بندم على قرار رحيله وانتقاله لباريس سان جيرمان في الفترة الماضية، والآن يتواجد في صفوف الهلال السعودي.

وفي سياق متصل، كان النجم البرازيلي قد أوضح في أكثر من تصريح سابق أنه سعيد في نادي الهلال، وقال والده أن نيمار يقضي أوقات سعيده مؤخرًا، والذي يشير إلى أن عودة اللاعب لبرشلونة ما هي إلا اجتهادات من الصحف الإسبانية وأن اللاعب لا يرغب ذلك في الفترة الحالية.

قبل انتقال نيمار لنادي الهلال كان رحيله عن باريس سان جيرمان أمر مؤكد، ومعها طُرحت فكرة عودته لبرشلونة، لينتهي به الأمر مع أزرق الرياض.

يذكر أن نيمار تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى، خلال مواجهة منتخب البرازيل الأخيره أمام أوروجواي في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار نيمار دا سيلفا الهلال برشلونة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو

أكدت تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة، يكثف من جهوده من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني نيكو وليامز من أتلتيك بلباو.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن إدارة النادي والمدير الفني الجديد للفريق هانز فليك يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الجناح والبالغ من العمر 21 عاما.

ولكن، مازال برشلونة يعاني من مشاكل مالية، كما أن وليامز وقع لتوه عقدا مع بلباو يمتد حتى 2027 في ديسمبر الماضي. ويقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو (64 مليون دولار).

وقال اللاعب مؤخرا لمحطة "تي.في.إي" التليفزيونية:" مددت عقدي لتوي مع أتلتيك، أشعر براحة شديدة هنا. أنا سعيد للغاية".

شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل

وأضاف:"يساورني شعور غريب عندما تسألني بشأن مستقبلي".

وكان لامين يامال /16 عاما/ زميل وليامز في المنتخب الإسباني، قد أوضح من قبل أنه سيحب أن يتشارك غرفة خلع الملابس في برشلونة مع صديقه.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم وليامز، الذي تألق في بطولة أمم أوروبا حتى الآن.

يذكر أن المنتخب الإسباني فاز بمبارياته الأربعة بالبطولة حتى الآن، وذلك قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال