فاز الفريق الاول لكرة السلة رجال بنادى الاتحاد السكندرى على فريق ايسترن كومباني فى اولى مبارايات الدورى بنتيجة ٨٦-٥٤ اى بفارق ٣٢ نقطة على صالة نادى سبورتنج بالاسكندرية.

 

ونجح الكابتن أحمد عمر المدير الفنى لسلة الاتحاد فى تضميد جراح البطولة العربية التى أقيمت بالدوحة محاولا  لم شمل اللاعبين واستعادة الثقة فيما بينهم من جديد من أجل التركيز فى بطولات الدورى والكأس وكأس السوبر وهو ما ينتظره جماهير الثغر المتعطشة للبطولات من جديد.

وترددت أنباء عن إقتراب شفاء وتعافى نجم الفريق الكابتن أنس أسامة الذى من المقرر ان يلحق بالفريق فى القريب قبل مواجهات فرقالزمالك والاهلى والجزيرة التى من المقرر مواجهتهم فى دورى المرتبط الشهر المقبل.

 

كما لم يحسم بعد ملف اللاعب الاجنبى حيث علمت الوفد ان هناك لاعبين يتم المفاضلة بينهما خلفا عن المحترف الاجنبى المقال شانون شارتر الذى تم فسخ عقدته بالتراضى أحدهما نجم فريق الدينامو اللبنانى.

 

ويتم الاستقرار على اللاعب المحترف وفقا لمعيارين أحدهما مهارى وفقا لرؤية المدير الفنى الكابتن أحمد عمر والآخر مالى وفقا لسوق العملةالصعبة وإمكانية تدبيرها للمحترف بما يتوافق مع ظروف النادى المالية خاصة فى ظل صعوبة توفير الدولار.

 

وممالاشك فيه أن ملف كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى يديره محمد مصيلحى رئيس النادى الذى يوجه تعليماته نحو إعادة الوضع لأصله داخل قطاع السلة بالتنسيق مع المدير الفنى الكابتن أحمد عمر وحازم الرجال أمين الصندوق وعضو مجلس الادارة والذى يعتبرالعمود الفقرى بين الادارة وجهاز ولاعبى كرة السلة خاصة بعد قرار مجلس الادارة بحل اللجان الرياضية وفقا لإنتهاء الموسم الماضى ومنها كرة السلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلة الدورى الإسكندرية أنس المحترف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة

أكد محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، أن المباراة تم إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب بملعب اللقاء.

تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز 

وذكر محمد سلامة، في تقريره الخاص بالمباراة أنه انتظر 45 دقيقة ثم قرر إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

ووفقا للائحة يفوز بيراميدز باللقاء بهدفين دون رد، حيث تنص على أنه في حال انقطاع تيار الكهرباء ينتظر حكم المباراة لمدة 45 دقيقة ثم يعلن نهاية اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى
  • إدارة النشاط الرياضى بنادى محافظة الفيوم تكرم 9 من براعم التنس الأرضي
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة