أراد الشعوب العربية التضامن مع شعب غزة والوقوف بجانبهم، عن طريقة مقاطعة الشركات التي يمكلها الدول الداعمة للعدو الإسرائيلي مثل أمريكا، واعتاد البعض على تناول بعض المنتجات عند الشعور بالجوع مثل الدوريتوس، لذا نقدم لك بديل آخر له وصحي يمكنك تناوله في الدايت وهو شيبس التورتيلا المشوي.

 

 

شيبس التورتيلاطريقة عمل شيبس التورتيلا المشوي

المقادير

10 أرغفة من خبز التورتيلا (مقطع مثلثات)

زيت نباتي  (حسب الحاجة)

رشة ملح

 

طريقة التحضير

حمّي الفرن على درجة حرارة 180 مئوية.

حضري صينية فرن وبطنيها بورق الزبدة.

إطلي أرغفة خبز التورتيلا بالزيت باستخدام الفرشاة.

وزعي 6 أرغفة فوق بعضها البعض، ثم قطعيها باستخدام السكين الحاد إلى 6 شرائح صغيرة متساوية لكل رغيف.

كرري العملية للقسم الآخر من أرغفة التورتيلا.

وزعي الشرائح في صينية الفرن المحضّرة، وضعيها على الرف الأوسط في الفرن واتركيها لحوالي 6 دقائق في الفرن، ثم اقلبيها واتركيها لحوالي 6 دقائق إضافية.

رشي الملح واتركي شيبس التورتيلا جانباً حتى يبرد وقدميه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة شعب غزة حروب غزة غزة واسرائيل حرب غزة المنتجات المقاطعة المقاطعة

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع انطلاق فصل الصيف.. مستخدمو الطرق السيارة ينتفضون ضد الإقصاء

زنقة 20 | الرباط

أعلنت النقابة الوطنية لمستخدمي مراكز الاستغلال للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عن مواصلة كافة الأشكال الاحتجاجية، التي تخوضها منذ بداية شهر يونيو المنصرم، مع تنظيم وقفات احتجاجية محلية وجهوية بمقرات العمل، إلى غاية فاتح غشت المقبل.

ودعت النقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بيان، الشغيلة إلى تنفيذ اعتصام إنذاري بمراكز الاستغلال للطرق السيارة، وذلك أيام 7 و 8 و 9 من شهر يوليوز الجاري، مع تنظيم وقفة احتجاجية وطنية، يوم الأربعاء 17 يوليوز الجاري بمركز الاستغلال للطرق السيارة ببوزنيقة، احتجاجا على مواصلة ما وصفته بـ”سياسة التجاهل الممنهج واللامبالاة” للإدارة العامة للطرق السيارة، متهمة هذه الأخيرة بـ”التعنت” ورفض تلبية مطالب الشغيلة في إطار الالتزام بما تعهد به في إطار تنزيل مضامين الميثاق الاجتماعي لتحسين الأوضاع الاجتماعية والمهنية لمستخدمي مراكز الاستغلال واستدامة عملهم في ظروف ملائمة.

وقالت النقابة إن حالة الغموض التي تسود القطاع دفعت الشغيلة إلى مواصلة تنظيم وقفات احتجاجية محلية وجهوية بمقرات العمل بمراكز الاستغلال للطرق السيارة إلى غاية فاتح غشت المقبل، حيث ستتكفل المكاتب المحلية والجهوية بتنظيمها وتسييرها وفقا لتطورات ومستجدات الوضع، للتعبير عن غضبها ولفت نظر الأطراف المعنية.

ودعت الهيئة النقابية كافة المناضلات والمناضلين إلى تجسيد اعتصام إنذاري بمراكز الاستغلال للطرق السيارة تحت شعار “اعتصام بركة” أيام: 7 و8 و9 يوليوز الجاري، مصحوبا بكافة الأشكال الاحتجاجية والنضالية، والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الوطنية، المزمع تنظيمها صباح 17 من الشهر الجاري، بمركز الاستغلال للطرق السيارة بوزنيقة.

وجدد المكتب الوطني التأكيد على تمسكه بنهج مبدأ الحوار كخيار أساسي ووحيد لتحقيق السلم الاجتماعي وتحسين جودة خدمات المرفق العام، والأوضاع الاجتماعية والمادية والمهنية للأجراء، داعيا كافة المناضلات والمناضلين إلى المزيد من اليقظة ورص الصفوف والالتفاف حول هياكلهم النقابية استعدادا لخوض سلسلة من التحركات النضالية المشروعة محليا وجهويا ووطنيا التي سيحدد تاريخها وفقا لما يتفق عليه، حسب تطورات الأوضاع، للدفاع والمحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم بكل الأشكال النضالية القانونية والمشروعة.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل صينية المكرونة بأصابع الكابوريا
  • عشان تعمل حسابك.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك؟
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك
  • تزامنا مع انطلاق فصل الصيف.. مستخدمو الطرق السيارة ينتفضون ضد الإقصاء
  • كبرى شركات الشحن البحري الداعمة لكيان العدو تشكو عمليات القوات المسلحة اليمنية
  • كبرى شركات الشحن البحري الداعمة للكيان تشكوعمليات اليمن
  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • رسميا.. الحكومة تحسم جدل إلغاء التوقيت الصيفي تزامنا مع مواعيد غلق المحال الجديدة
  • رسالة تسريب!
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط