أبوظبي في 25 أكتوبر / وام / أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني أن فريقه يجب أن يواصل مسيرته الناجحة في بطولة دوري أبطال أوروبا، معربا عن سعادته بالعودة إلى تقديم مستويات جيدة بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.
وفاز ريال مدريد على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالي 2-1 مساء أمس في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال، ليكون الفوز الثالث على التوالي للفريق في المجموعة الثالثة، وعزز الفريق بهذا صدارته للمجموعة.


وقال جونيور، الذي أحرز جائزة رجل المباراة: "لعبنا جيدا ونجحنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا، وكان من الممكن أن نسجل مزيدا من الأهداف.. أشعر بالسعادة فعلا للطريقة التي لعبنا بها، أبذل جهدا كبيرا ليكون أدائي في أعلى المستويات، مثلما كان في الموسمين الماضيين، ومن ثم يمكنني أن أكون بين أفضل اللاعبين في العالم".
وأضاف: "من المتوقع دائما أن تبذل جهدا كبيرا لتحقيق الفوز خارج ملعبك. فزنا بأول 3 مباريات وعلينا مواصلة مسيرتنا الجيد".
ويتطلع ريال مدريد إلى مواصلة مسيرته الناجحة في النسخة الحالية للفوز بلقبها وتعزيز الرقم القياسي، الذي يستحوذ عليه في عدد مرات الفوز بلقب البطولة (14 لقبا).
وواصل اللاعب الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام تألقه مع ريال مدريد حيث سجل الهدف الثاني للفريق ليكون بهذا قد هز الشباك في جميع المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في مجموعته حتى الآن.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز نابولي الإيطالي على يونيون برلين الألماني 1-0 ليكون الفوز الرابع على التوالي لنابولي في مواجهاته مع الأندية الألمانية بالبطولات الأوروبية.
ولم يكن ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي حافظ على العلامة الكاملة في أول 3 جولات بدوري الأبطال هذا الموسم، حيث حقق بايرن ميونخ الألماني الفوز على مضيفه جالطة سراي التركي 3-1 ليعزز بايرن أكثر من رقم قياسي يمتلكه حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الـ37 على التوالي في دور المجموعات بدوري الأبطال.
كما حقق الفريق الفوز في آخر 16 مباراة خاضها بدور المجموعات لدوري الأبطال، وهو رقم قياسي آخر للبطولة.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى، التي يتصدرها بايرن، حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على كوبنهاجن الدنماركي 1-0 لينهي الفريق الإنجليزي بهذا رقما قياسيا سلبيا في تاريخه، كونه الانتصار الأول بعد 5 مباريات بلا أي انتصار في دوري الأبطال، والذي كان السلسلة الأطول بدون انتصارات في مسيرته بالبطولة.
وشهدت مباريات الأمس أيضا فوز أرسنال الإنجليزي على أشبيلية الإسباني 2-1 وتعادل لانس الفرنسي مع آيندهوفن الهولندي 1-1 في المجموعة الثانية وانتر ميلان الإيطالي على سالزبورج النمساوي 2-1 وريال سوسييداد الإسباني على بنفيكا البرتغالي 1-0.

رضا عبدالنور/ أحمد زهران

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

يسعى نادي ريال مدريد إلى تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهتم بالتعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا. تأتي هذه الخطوة بعد رحيل قائد الفريق ناتشو إلى نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على ساليبا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ساليبا يتصدر قائمة المرشحين لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. يشير التقرير أيضًا إلى أن نادي آرسنال قد يضطر إلى بيع ساليبا نظرًا لاهتمام الأندية الأوروبية الأخرى به.

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا

من جهته، يعبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن رغبته في ضم ساليبا بهدف تعزيز صفوف الفريق الفرنسي في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027، ولعب اللاعب 50 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي 2023/2024 في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه