كويت نيوز:
2024-07-04@00:52:12 GMT

الفهد يزور شركة الإلكترونيات المتقدمة في الرياض

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

الفهد يزور شركة الإلكترونيات المتقدمة في الرياض

زار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح اليوم الأربعاء شركة الإلكترونيات المتقدمة التابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية في الرياض.

واستقبل الشيخ أحمد الفهد لدى وصوله مقر الشركة كل من رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس وليد بن عبدالمجيد والرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد المسلم.

واطلع الشيخ أحمد الفهد خلال زيارته على مرافق الشركة من المصنع الرئيسي ومركز الفحص والإصلاح ومبنى الهندسة والتطوير ومركز المشاريع الخاصة واستمع لشرح عن منجزات الشركة وقدراتها في مجال تصنيع الإلكترونيات وأنظمة الاتصالات المختلفة وتوفيرها لمنظومات متكاملة من الحلول التقنية بمواصفات وجودة عالمية.

وأشاد الشيخ أحمد الفهد خلال زيارته بما وصلت إليه المملكة العربية السعودية الشقيقة من نقلة نوعية بالقدرات والإمكانيات التقنية والفنية المتقدمة جعلت منها نموذجا متميزا يحتذى به في كيفية القيادة والعمل على تحقيق مفهوم النهضة الشاملة.

ورافق الشيخ أحمد الفهد خلال زيارته رئيس هيئة الأركان العامة السعودية الفريق أول الركن فياض الرويلي وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ صباح ناصر الصباح.

وزير الدفاع الكويتي يزور شركة الإلكترونيات المتقدمة في الرياض المصدر كونا الوسومالسعودية وزير الدفاع

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: السعودية وزير الدفاع الشیخ أحمد الفهد

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في تدوينةٍ له على منصة "إكس"، الأربعاء، قائلاً: "كأس يعكس هويتنا وتراثنا، ويثبت بأن وطني السعودية هي الوجهة العالمية الرائدة في صناعة الألعاب، والرياضات الإلكترونية".

وبدأت المنافسات رسميًا الأربعاء 3 تموز/ يوليو الجاري، وستمتد لـ 8 أسابيع، إلى 25  من شهر آب/ أغسطس المقبل، وذلك بعد عرضٍ افتتاحي مبهر بالرياض، الثلاثاء، حقق تفاعلاً على منصات التواصل في السعودية.

ويتنافس في هذا الحدث الترفيهي الضخم، أكثر من 1500 لاعب، في 22 بطولة، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 60 مليون دولار، بحسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في وقت سابق من الشهر الماضي.

ويصاحب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، كـ ، أصالة، نانسي عجرم، أحلام، نوال الكويتية، تامر حسني، أحمد سعد، نبيل شعيل وفرقة ميامي الكويتية.

كما ستعرض  6  مسرحيات كويتية ومصرية، منها  مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي.
 

السعوديةالرياضتركي آل الشيخنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بلومبرغ نيوز: أرامكو وأدنوك تدرسان شراء سانتوس الأسترالية
  • النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة
  • تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟
  • تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية
  • أثرها سيظهر قريبا.. مصر تمنح شركة سعودية حق تشغيل محطة ضخمة لتوليد الكهرباء لـمدة 25 عاما
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة فنية
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين