عبرت الفنانة ليلى علوي عن حزنها الشديد لما يتعرض له أهالى غزة من اعتداءات وحشة من قبل قوات الاحتلال، وذلك خلال لقائها ببرنامج  et بالعربي على هامش مشاركتها فى مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.


وقالت ليلى علوي أنها حزينة على مايحدث لاهالى غزة وما يتعرضون له بشكل يومي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة أنها تفكر دائما فى طريقة مختلفة لدعم القضية الفلسطينية.


 

ليلى علوي تدعوا لعمل فيلم عالمي عن فلسطين 

وحرصت ليلى علوي على المشاركة فى إحدى ندوات المهرجان التى تقام فعالياته حتي يوم 28 من شهر اكتوبر الجاري ودعت خلال هذه الندوة لتقديم عمل فني ضخم.

وأضافت ليلي علوي خلال  هذه الندوة أنها على أتم الاستعداد لعمل فيلم عربي عالمي يتحدث عن القضية الفلسطينية وتشارك فيه بدون أجر.

 

 رسالة ليلى علوي

ومع بداية تصاعد الأحداث فى غزة حرصت ليلى علوي على التعليق عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وكتبت رسالة قوية عبرت فيها عن غضبها لما يحدث فى غزة قائلة: في الأيام الصعبة اللي بنعيشها لازم نتكاتف ونتعاون ونتحد في وش كل محاولة للعبث بأراضينا أو محاولة طمس القضية الفلسطينية اللي هتفضل طول عمرها قضية مصر الأولى اللي عمرها ما اتخلت عن أشقائها في أي ظرف من الظروف وطول الوقت من خلال قيادتنا الحكيمة والقوية قادرة ترد العدوان عننا وعمرها ما قبلت المساس بينا أو بكرامتنا وأراضينا.

وتابعت:  واللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية كلها ولا يمكن استمرار السكوت عليه في ظل الظروف الطاحنة التي يمر بها أهلنا هناك.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليلى علوي فلسطين لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 1:43 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، للناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، مواصلة جهود العراق لتخفيف معاناة المدنيين المحاصرين في غزة.وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان ، أن “السوداني استقبل، اليوم، أبو ردينة الذي قام بدوره تسليم رئيس الوزراء، رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عبر فيها عن بالغ شكره للعراق حكومةً وشعباً، للمواقف الداعمة لفلسطين وشعبها، واستمرار إرسال المساعدات إلى أهالي غزة الذين يتعرضون لانتهاكات صارخة من قوات الاحتلال”.وجدد السوداني بحسب البيان، “موقف العراق الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية ونضال شعبنا في الأراضي المحتلة، على سبيل نيل استقلاله وحريته وتأسيس دولته المستقلة وعاصمتها القدس”.واشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن “استمرار العدوان الغاشم على غزّة، يتطلب تكاتف الجهود العربية والإسلامية لوقفه، ومنع استمرار الإبادة الجماعية لمئات الآلاف من الأبرياء”، مؤكداً “تواصل جهود العراق من أجل تخفيف معاناة المدنيين المحاصرين، مثلما يتطلب من المجتمع الدولي والدول الكبرى أن تضطلع بدورها القانوني والأخلاقي لوقف الجريمة  الصهيونية”.

مقالات مشابهة

  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • السوداني: دعم القضية الفلسطينية موقف ثابت للعراق
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • مجلة أميركية: الأقنعة رمز للتضامن مع فلسطين فلا تدعوا الديمقراطيين ينزعونها
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • أول جيش عربي يعلن امتلاكه أسلحة كانت محظورة .. فمن هو ؟
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • «السياسة الدولية» تناقش مرتكزات الدولة المصرية تجاه قضية فلسطين وتداعيات الصراع الإيراني - الإسرائيلي