شارك الفنان عمرو وهبة جمهوره، كواليس تصوير مشاهد مسلسل «صوت وصورة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لعرض الحلقة الـ10 التي تتضمن الكثير من الأحداث المثيرة.

وظهر عمر وهبة رفقة الفنان صدقي صخر داخل ساحة دار القضاء العالي من كواليس مسلسل صوت وصورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «المتر والإساستينت».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Wahba (@amr.wahbaaa)

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 9

وشهدت أحداث الحلقة الـ 9 من مسلسل صوت وصورة، خبرا مفرحا، وهو خروج رضوى «حنان مطاوع» من السجن الذي دخلته بتهمة قتل الدكتور عصام الصياد «مراد مكرم»، بعدما تحرش بها جسديا، وبعد قتله، تم اتهامها مباشرة.

أحداث مسلسل صوت صورة

مسلسل صوت وصورة تدور أحداثه حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد ان تتعرض للتحرش من قِبل طبيب «مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل.

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، وإيمان الشريف، وهو من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضاًمسلسل صوت وصورة الحلقة 3.. حادثة التحرش بـ حنان مطاوع تتحول لـ قضية رأي عام «فيديو»

مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع.. موعد عرض وإعادة الحلقة الثانية

بعد تصدره الأعلى مشاهدة.. موعد عرض الحلقة 7 و8 من مسلسل «على باب العمارة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع الجديد الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة نجلاء بدر صوت وصورة الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة وصورة مسلسل نجلاء بدر مسلسل مراد مكرم صوت مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)

سخرت شركة طيران من بكاء قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقام حاليا في ألمانيا.

ونشرت شركة "Ryan Air"عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة رونالدو وهو يبكي بعد أن تصدى حارس سلوفينيا، يان أوبلاك، لركلة الجزاء التي نفذها في الشوط الإضافي الأول من المباراة، وعلقت على الصورة بالقول: "عندما تنسى أن تُنهي إجراءات السفر الخاصة بك عبر الإنترنت".

when you forget to check in online https://t.co/tWnCBcObWZ — Ryanair (@Ryanair) July 1, 2024

وهاجم بعض مشجعي البرتغال ومحبي رونالدو الشركة ببعض التعليقات، حيث رد أحدهم : "عندما تُدرك أنك مسافر على Ryan Air"، وهناك من استمر في السخرية وابدى سعادته بصعود منتخب البرتغال، إذ كتب أحدهم: "من الجيد أنه نسي إجراءات السفر حتى تستمر البرتغال لوقت أطول في البطولة"


وكان النجم البرتغالي قد بكى بشدة، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024"، وفي الشوط الإضافي الأول، بعد أن حصلت البرتغال على ركلة جزاء، كادت أن تكون حاسمة لو سجلها رونالدو، إلا أن قائد المنتخب أضاعها بعد تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك في صدها، كما وبكت والدة رونالدو أيضا بشدة ، اثناء تواجدها في المدرجات.

????????????????????????????

الأسطورة كريستيانو رونالدو يبكي ???????????????????????????? pic.twitter.com/vOurnhFlp0 — نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) July 1, 2024

وأصر رونالدو بعد ذلك على تنفيذ ركلة الترجيح الأولى لمنتخبه، ليساعده حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.

البعض يستنقص من بكاء رونالدو متناسياً ان الانسان عبارة عن مشاعر سواء كان صغيراً أو كبيراً ،فما بالك عندما ترى والدتك تبكي من أجلك؟!
بالتأكيد لن تستطيع السيطرة على نفسك ومشاعرك

رونالدو شغفه للكرة وهو بهذا العمر وكأنه في بداية مسيرته لايدل سوى على عظمة هذا اللاعب

الدون♥️ pic.twitter.com/EEWgq7JFU8 — ﮼العازي (@el3azy22) July 2, 2024

ومن المقرر أن تواجه البرتغال في ربع نهائي البطولة منتخب فرنسا، الذي فاز هو الآخر بشق الأنفس على بلجيكا بهدف نظيف.

ويطمح رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة، فيما يمني رفاق نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي تحقيق اللقب الغائب منذ العام 2000.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)