نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تكشف خلاله جانبا من لقاءات الحملة مع الكيانات الشبابية، من أجل التعرف على أبرز الأفكار التي تستهدف صناعة مستقبل رائع للوطن.

لقاء الحملة الرسمية بالكيانات الشبابية

ويظهر خلال الفيديو عدد من الكيانات الشبابية أمثال، «عبدالله حسين»، أحد مؤسسي كايرو رانرز، و«بهاء السعيد» منسق عام حملة مواطن يدعم الرئيس، و«أحمد هاشم محمود» رئيس اتحاد شباب محافظة سوهاج، والدكتور «دعاء زهران» رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، و«وائل الشامي» عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات النارية، و«عدي سمير سعد» منسق عام منتدى برلمان شباب مصر، و«هاجر محمد إبراهيم» ممثل كيان الكشافة الجوية المصرية، و«ثروت عبد الرحمن» ممثل كيان السياسي الشاب، و«أيمن عبد الواحد جبر» أمين عام إئتلاف القيادات الوطنية الشبابية بمحافظة كفر الشيخ.

يأتي ذلك استمرارا لاستقبال الكيانات الشبابية للانضمام للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث استقبلت الحملة الرسمية خلال الفترة الماضية 40 كيانا شبابيا جديدا للمشاركة والانضمام بالحملة الرسمية، والاستماع لأفكار الشباب الفعالة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الكيانات الشبابية الکیانات الشبابیة الحملة الرسمیة

إقرأ أيضاً:

مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة

نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم، حملة للرقابة على محال بيع وتداول المبيدات والمخصبات الزراعية في مديرية عتمة، والتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدامها.

وأوضح نائب مدير مكتب الزراعة المهندس حافظ الجنيد، أن الحملة تهدف إلى الرقابة والتفتيش والتوعية بطرق الاستخدام الآمن، والاحتياطات الواجب اتخاذها عند التعامل مع المبيدات.

ولفت إلى أن الحملة تشمل الرقابة على المبيدات والمخصبات المسموح بها، والتأكد من حصول المحلات على التراخيص اللازمة لمزاولة العمل، ومدى تطبيقها لشروط ومعايير التخزين والنقل.

وأكد الحرص على تعزيز مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام العشوائي للمبيدات، لما لها من تأثيرات على النبات والبيئة والإنسان.. لافتا إلى أن المكتب سيواصل النزول الميداني والرقابة الدورية، لضمان الالتزام بشروط السلامة والمعايير المتبعة في هذا الجانب.

سبأ

مقالات مشابهة

  • إيران تنفي تعرض المرشح سعيد جليلي لمحاولة اغتيال
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي