موزاييك أف.أم:
2024-09-30@18:49:19 GMT

اليعقوبي مدربا لأولمبي الشلف الجزائري

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

تم تعيين المدرب قيس اليعـقوبي، بصفة رسمية على رأس العارضة الفنية لجمعية أولمبي الشلف الجزائري، حسب ما أعلنت عنه إدارة النادي الشلفي المنتمي للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023 على صفحتها الرسمية "فايسبوك".

وسيلتحق المدرب الجديد الذي خلف في المنصب عبد القادر يعيش المستقيل، بالشلف يوم السبت المقبل 28 أكتوبر للإمضاء على العقد ومباشرة عمله.

وتحتل جمعية الشلف، المتوجة بكأس الجزائر للموسم 2023 رفقة المدرب عبد القادر عمراني، المرتبة الثالثة في البطولة المحترفة الأولى.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

1 أكتوبر.. فتح باب التقديم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت وزارة الثقافة، فتح باب التقدم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير 2025"، وذلك ابتداءً من الأول من أكتوبر المُقبل وحتى نهاية ديسمبر 2024، تحت رعاية انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقال الدكتور أحمد فؤاد هنو،  وزير الثقافة: "إن جائزة الدولة للمبدع الصغير تُمثل حدثًا ثقافيًا متميزًا، وتعد تشجيعًا للمبدعين الصغار على مواصلة الإبداع والابتكار، فهي رسالة واضحة بأن مصر تولي اهتمامًا كبيرًا بالثقافة والفنون، وتسعى إلى اكتشاف ورعاية وصقل قدرات المواهب من النشء والشباب".

ووجه وزير الثقافة، الدعوة إلى جميع الموهوبين من النشء والشباب، للمشاركة في النسخة الخامسة من المسابقة، مشيرًا إلى أنه من خلال دعم براعم المستقبل، نزرع بذور الوعي الثقافي، ونغرس لدى الأطفال حب الثقافة والكتابة والفنون والابتكار.

وعن مجالات وشروط الجائزة، قال الدكتور أسامة طلعت، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة: "تمنح الجائزة في  ثلاثة مجالات، هي: الأدب، ويشمل «القصة- الشعر- التأليف المسرحي»، والفنون، و تشمل  «الرسم- العزف- الغناء»، والإبداع والابتكار، ويضم «التطبيقات والمواقع الإلكترونية- الابتكارات العلمية».

وتنقسم الجائزة إلى فئتين عمريتين: الأولى، من 5 حتى 12 سنة، الثانية من فوق 12 حتى 18 سنة، وهناك جائزتان لكل فئة عمرية، لتصبح أربع جوائز في كل فرع، وتبلغ قيمة الجائزة 40 ألف جنيه مصري، ودرع، وشهادة تقدير.   

ويشترط للحصول على الجائزة: أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة- ألا يتجاوز عُمر المتقدم في أول يوم لفتح باب التقديم الوارد بالإعلان عن الجائزة ثماني عشرة سنة ميلادية- ألا يكون قد سبق له الفوز بالجائزة في الفئة العمرية ذاتها- أن يلتزم المتقدم بالفئة العمرية المشار إليها بالإعلان، والمقسمة إلى مستويين من 5 حتى 12 عامًا كمستوى أول، ومن فوق 12 حتى 18 عامًا كمستوى ثانٍ- أن تقدم الأعمال باللغة العربية فقط- ألا يتم التقدم بالعمل ذاته للمشاركة بجائزة أو مسابقة أخرى، حتى صدور الإعلان عن نتيجة الجائزة- ألا يكون العمل المُقدم قد سبق له الفوز بجائزة أو مسابقة أخرى- لا يحق للمتسابق التقدم في أكثر من فرع- وفي حالة العمل الجماعي في فرعي (التطبيقات والمواقع الإلكترونية- الابتكارات العلمية) يُشترط لقبوله موافقة المشتركين فيه، وتُحدد نسب المشاركة كتابةً من قِبلهم، وإذا لم تُحدد نسب المشاركة تُقسم الجائزة عليهم بالتساوي، وتستبعد الأعمال الجماعية في باقٍ الفروع.
  
كما يتم التحكيم على مرحلتين: الأولى لفرز الأعمال المقدمة، والثانية للأعمال المصعدة من المرحلة الأولى، وتجرى خلالها مقابلة شخصية للمتقدم، لمناقشة العمل المُقدم، وتقييمه، وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة، ويستثنى من ذلك الشرط، المقيمين خارج مصر، فتكون المقابلة افتراضيًا.

يتم التقديم إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجائزة.

مقالات مشابهة

  • 1 أكتوبر.. فتح باب التقديم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو
  • "فايننشال تايمز": إسرائيل كانت تعتزم مهاجمة نصر الله في أكتوبر 2023
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ما يربو على 11 ألف فلسطيني من “الضفة”
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»
  • ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزية
  • وزير الصحة اللبناني: 1640 ضحية جراء الهجوم الإسرائيلي منذ 8 أكتوبر 2023
  • أعمال سينمائية جزائرية وفلسطينية تتنافس في مهرجان وهران للفيلم للعربي
  • مضوي: “الغيابات أثّرت على أدائنا أمام الشلف”
  • إعفاء أحمد آل عبدالسلام من تدريب صحم