الرياض - مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية"، عن فوزها بمشروع "إنشاء وتشغيل وصيانة لوحات الإعلانات الخارجية في مدينة الرياض"، وذلك لاستثمار مواقع مخصصة لإقامة وسائل إعلانية متعددة في أنحاء متفرقة في الرياض.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الأربعاء أنه سيتم الإفصاح عن القيمة عند توقيع العقد.

 

وأشارت إلى أن المشروع مطروح من قبل شركة ريمات الرياض للتنمية، الذراع التنموي لأمانة منطقة الرياض والمسؤولة عن إدارة محفظة الإعلانات الخارجية. 

وبينت الشركة أن هذا المشروع يتضمن وسائل الإعلانات الخارجية بجميع أنواعها في مواقع أمانة منطقة الرياض وذلك لمدة 10 سنوات، وتستند إلى نموذج مشاركة الدخل.

ونوهت إلى أن المنافسة على المشروع تمت عبر تحالف بين الشركة العربية للتعهدات الفنية والشركة السعودية للذكاء الاصطناعي "سكاي" المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

ويبلغ إجمالي عدد اللوحات الإعلانية 1,325 لوحة من أنواع ووسائل متعددة بإجمالي مساحة إعلانية تقديرية تُقدر بــ(25,700) متر مربع مع إمكانية إضافة وتعديل عدد ومواقع اللوحات لتصل حتى 3,000 لوحة مع مضاعفة المساحة الإعلانية.

وسيتم تركيب تقنيات جمع البيانات في جميع اللوحات في المشروع لتسهيل جمع البيانات وتعزيز حجم قاعدة البيانات ومشاركتها مع شريك التحالف الشركة السعودية للذكاء الاصطناعي "سكاي"، مع الامتثال لكافة الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة والمحافظة الكاملة على خصوصية هذه البيانات.

وتحتوي المواقع الإعلانية أيضاً على 4 مناطق رقمية، حيث ستقوم العربية بتصميم وتطوير وتشغيل هذه المناطق بهدف تحويلها لأحد المعالم الرئيسية لمدينة الرياض، وذلك حسب المواصفات المُتفق عليها.

وتشتمل كل منطقة من هذه المناطق على مجموعة متنوعة من اللوحات الرقمية موزعة على مجموعة من المباني لتُشكل شبكة من الشاشات تعرض إعلانات ثابتة أو متحركة على مدار اليوم، على ألا يقل إجمالي مساحة الشاشات عن 400 متر مربع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإيرانية: إيران لن تتردد في اتخاذ المزيد من التدابير للدفاع عن حقها المشروع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أن إيران على استعداد تام لاتخاذ المزيد من التدابير الدفاعية من أجل حماية مصالحها المشروعة والدفاع عن سيادتها ضد أي عدوان عسكري واستخدام غير قانوني للقوة، ولن تردد في هذا الصدد.

وقالت الخارجية الإيرانية - في بيان أوردته وكالة (إرنا) الإيرانية للأنباء - بشأن العمليات الدفاعية للقوات المسلحة ضد الاحتلال الإسرائيلي، إن القوات المسلحة الإيرانية تماشيا مع إعمال الحق الأصيل في الدفاع المشروع، بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، وردا على الأعمال العدوانية للاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك الاعتداء على سيادة إيران ووحدة أراضيها والتسبب في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران والذي كان ضيفا رسميا على الحكومة الإيرانية وكذلك استشهاد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، والمستشار العسكري الإيراني الكبير العميد عباس نيلفروشان في بيروت، تم مساء اليوم /الثلاثاء/، تنفيذ سلسلة هجمات صاروخية على أهداف ومنشآت عسكرية وأمنية تابعة للاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن لجوء إيران إلى حق الدفاع المشروع، بعد فترة طويلة من ضبط النفس، يظهر النهج المسؤول الذي تتبعه تجاه السلام والأمن الإقليميين والدوليين في وقت لا تزال تستمر فيه الأعمال غير القانونية والإبادة الجماعية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني واعتداءاته المتكررة على لبنان وسوريا.

وأكد البيان أن إيران تستند إلى المبادئ الأخلاقية والتعاليم الإسلامية السامية والاحترام الكامل لحقوق الإنساني الدولي، فقد استهدفت بالصواريخ الدفاعية الأهداف والمنشآت العسكرية والأمنية للاحتلال الإسرائيلي فقط.

وطالبت الخارجية الإيرانية مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فورية وهادفة لمنع استمرار التهديدات ضد السلام والأمن الإقليميين والدوليين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية
  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • (مانجا العربية) مجلدات قصصية بنكهة سعودية تطل على جمهورها في "الرياض تقرأ"
  • كتاب الرياض يقيم محاضرة عن الإبل بعنوان “الإبل ودورها في التاريخ والثقافة العربية”
  • الخارجية الإيرانية: إيران لن تتردد في اتخاذ المزيد من التدابير للدفاع عن حقها المشروع
  • شركة مغربية تفوز بصفقة قيمتها أكثر من 2 مليار درهم لتمديد خط TGV
  • قيادي بالانتقالي يحذر من تحالف الحوثيين مع قوى خارجية لتصعيد الأزمة اليمنية
  • الملتقى التنسيقي الثالث للمؤسسات السعودية المعنية باللغة العربية ينطلق غدًا في الرياض
  • الصندوق الثقافي يُعرف زوار “الرياض للكتاب” بمشروع “تمويل يفهمك”
  • الصندوق الثقافي يُعرف زوار “الرياض للكتاب” بمشروع “تمويل يفهمك” لتمويل المشروعات الثقافية