الرياض – مباشر: أبرمت الشركة العقارية السعودية "العقارية" مذكرة تفاهم ثلاثية مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا وشركة العلا للتطوير تهدف إلى تطوير شامل لمشروع سدرة العلا، بمساحة إجمالية 260.23 ألف متر مربع.

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول" اليوم الأربعاء، أن المشروع يشمل وحدات سكنية إجمالي عددها 804 وحدة سكنية (564 شقق سكنية و240 فيلا سكنية).

وأضافت أن المخطط الهيكلي لمشروع سدرة العلا سيشمل مسطحات تجارية وتجزئة مختلفة وبمساحات إجمالية تصل الى 25 ألف متر مربع، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى والحدائق.

وأشارت الشركة إلى أن مدة المذكرة 4أشهر، وأن صندوق الاستثمارات العامة أطراف ذات علاقة، مبينة أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي خلال هذه المرحلة لحين تحديد ميزانية التطوير والإنشاء للمشروع وتوقيع إتفاقية إدارة التطوير.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة 13 مشروعاً جديداً توفر 5 آلاف فيلا سكنية بأبوظبي «موديز»: استراتيجية الإمارات لمواجهة غسل الأموال تعزز النظام المالي

وقعت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ومركز تريندز للبحوث والاستشارات، مذكرة تفاهم لتوطيد التعاون المشترك، وتعميق التنسيق المتبادل بين الطرفين، لتعزيز البحث والعمل في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وللمساهمة في إجراء بحوث تستند إلى الأدلة والوقائع، وتنفيذ مسوح ميدانية واستطلاعات رأي ودورات تدريبية متنوعة، وتوظيفها لخدمة المجتمع.
وقّعت المذكرة عن الدائرة المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، فيما وقعها عن تريندز فهد المهري، رئيس قطاع «تريندز دبي»، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.
وأكدت المهندسة نورة شطاف، أن دائرة البلدية تسعى لمد جسور التعاون الإيجابي مع الجهات والمؤسسات الرائدة كافة في المجالات المعرفية والبحثية، لتبادل الخبرات والتجارب النيرة وتوظيفها في مجالات السياسات والبحوث والاستشارات، مشيرةً إلى المكانة المرموقة التي تقلدها «تريندز» كمركز فكر رائد على المستويين الإقليمي والدولي.
من جهته، قال فهد المهري، إن المذكرة تعكس التزام «تريندز» بالتطوير المستدام وتعزيز الشراكات البناءة والفعالة، وتبادل المعرفة والخبرات.
وأشار إلى أن «تريندز» ودائرة البلدية في عجمان سينفذان مجموعة من المشاريع البحثية والمبادرات المعرفية المشتركة التي تخدم الجمهور والرأي العام.

مقالات مشابهة

  • «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري.. «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • بحضور محمد بن زايد والسيسي.. «مدن القابضة» توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • "مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع "رأس الحكمة"
  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري .. “مدن القابضة” توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة
  • مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»
  • هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية
  • توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية أبوظبي العالمي (ADGMA) لصقل المهارات المهنية للمواطنين الإماراتيين
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب