أجرت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مكالمة حوارًا بخاصية البث المباشر على شاشة سي إن إن خلال أحد البرامج التي تقدمه المذيعة كريستيان أمانبور، لتتطرق لقضية فلسطين والهجمات المستمرة على نواحي غزة.

 

الملكة رانيا الملكة رانيا تحرج مذيعة CNN لعدم مصداقيتها

وأحرجت الملكة رانيا المذيعة لتتهمها بعد المصداقية عند نشر خبر قطع رؤوس الأطفال الإسرائيلية الكاذب منوهة إلى ازدواجية المعايير بالغرب قائلة: " إن القناة التي تعملين بها نشرت في بداية الحرب عنوانا رئيسيًا عن العثور على أطفال إسرائيليين مقطوعي الرأس، وعند قراءة المقال يتبين أنه لم يتم التحقق من المعلومة المنشورة بشكل مستقل.

. هل يمكنك نشر ادعاء مدمر مثل هذا، ولم يتم التحقق منه، إذا كان صادرا من الفلسطينيين؟! ".

 

وسرعان ما قامت المذيعة بتغيير الحوار والهروب منه بعد شعورها بالحرج، وقالت الملكة: "إن معظم الشبكات تغطي القصة تحت عنوان "إسرائيل في حالة حرب".. أغفلت الرواية إبراز تلك القوة العظمى الإقليمية المسلحة نووياً التي تحتل وتضطهد وترتكب جرائم يومية موثقة ضد الفلسطينيين".

الملكة رانيا تتعاطف مع الأمهات الفلسطينيات 

وتحدثت الملكة رانيا عن معاناة الأمهات الفلسطينيات وتعاطفهما معهن قائلة: " رأينا أمهات فلسطينيات اضطررن لكتابة أسماء أطفالهن على أيديهم بسبب الاحتمالات الكبيرة لتعرضهم للقصف حتى الموت وتحول أجسادهم إلى جثث وأشلاء". وأضافت "أريد فقط أن أذكّر العالم بأن الأمهات الفلسطينيات يحبون أطفالهن تماماً كما تحب أي أم آخرى أطفالها في العالم وبالنسبة لهم أن يمروا بهذا، فهو أمر لا يصدق".

وأضافت: " رحل ستة آلاف مدني حتى الآن، 2400 طفل، كيف يمكن اعتبار ذلك دفاعاً عن النفس؟ نرى مجازر على نطاق واسع باستخدام أسلحة عالية الدقة. لذا وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، رأينا القصف العشوائي على غزة. تمت إبادة عائلات بأكملها، وتسوية أحياء سكنية بالأرض، واستهداف المستشفيات والمدارس والكنائس والمساجد والعاملين في المجال الطبي والصحفيين وعمال الإغاثة التابعين للأمم المتحدة. كيف يعتبر هذا دفاعاً عن النفس؟".

وأوضحت الملكة رانيا أنها هي وشعبها الأردني يشعرون بالحزن الشديد لما حل بأهل فلسطين قائلة: " لا يمكننا أبدًا وصف مدى الحزن والألم والصدمة التي نشعر بها هنا في الأردن.. جميعنا متحدون في هذا الحزن بغض النظر عن أصولنا ولا يمكننا أن نصدق الصورة التي نراها من غزة، نحن نذهب للفراش ونستيقظ على هذه الصور ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملكة رانيا الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

مصر.. أول رد من نقابة الممثلين بعد فبركة صورة رانيا يوسف بالفيلم المزعوم "شهوة جسد"

علقت نقابة المهن التمثيلية في مصر على صورة الفنانة رانيا يوسف المفبركة والتي تصدرت غلاف فيلم مزعوم بعنوان "شهوة جسد" وذلك على إحدى قنوات الـ"يوتيوب".

وقال مصدر بنقابة المهن التمثيلية في تصريحات لموقع "القاهرة 24" "إن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مفبرك صورة الفنانة رانيا يوسف والتي تصدرت غلاف فيلم بعنوان شهوة جسد".

وأضاف المصدر أنهم سيقدمون بلاغا ضد صاحب القناة التي نشرت صورة رانيا يوسف.

ونشرت إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" فيديو يحمل اسم فيلم "شهوة جسد" وتصدر غلاف الفيلم صورة مفبركة مسيئة للفنانة رانيا يوسف من أجل زيادة عدد المشاهدات.

وأزعج الفيديو الفنانة رانيا يوسف التي توجهت إلى مباحث الإنترنت لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب القناة.

ومن المفترض أن تتخذ الفنانة الشهيرة كل الإجراءات القانونية التي تحمي حقها.

المصدر: "القاهرة 24"

مقالات مشابهة

  • هل الأمهات الحوامل المصابات بالسرطان ينقلن المرض لأطفالهن؟ تحذير من كارثة صحية
  • مي الكيلة: الضمير الإنساني الحر يقتضي الوقوف ضد جرائم الاحتلال مع النساء الفلسطينيات
  • في كلمتها أمام المؤتمر العالمي للبرلمانيات بقطر.."الكيلة": الفلسطينيات رحن ضحية إرهاب الاحتلال في غزة
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • "فائدة مفاجئة" لحجم الثدي الصغير لدى الأمهات
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • الملكة رانيا تهنئ ولي العهد: ‎كل عام والغالي حسين بألف خير
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو
  • مصر.. أول رد من نقابة الممثلين بعد فبركة صورة رانيا يوسف بالفيلم المزعوم "شهوة جسد"